عبدالرحمن يوسف.. اتبع مفتي الجماعة الإرهابية فسقط في بئر الخيانة

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:00 م
عبدالرحمن يوسف.. اتبع مفتي الجماعة الإرهابية فسقط في بئر الخيانة
عبدالرحمن يوسف
أحمد رجب الضبع

من الشخصيات التي تلعب دورا هاما في الجماعة الإرهابية، عبدالرحمن يوسف القرضاوي، الشاعر والقيادى الإرهابي الهارب، والابن السادس ليوسف القرضاوي، الإرهابي الهارب في قطر، ومن الغريب في تصريحات عبدالرحمن يوسف، المثيره للجدل التي تساعد على هدم المجتمع، ويحرض على الدولة بجميع مؤسساتها، ويدعو إلى إثارة الفتن ونشر الفوضى في الوطن، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف عن عبدالرحمن يوسف، أنه أسس حملة لدعم البرادعي لرئاسة مصر 2011،ولكن سرعان ما ابتعد عن البرادعى، ليعمل فى حملة عبد المنعم أبوالفتوح، وبعد فترة أعلن أنه نادم على هذه الأعمال.

ومن هذه التصريحات الغريبة، عندما شكك في حصيلة الدولة من أموال الضرائب، واصفًا حصيلة الخزينة العامة للدولة من الضرائب بأنها جمعت دون وجه حق من المصريين مخالفًا بذلك القوانين المعمول بها فى كل دول العالم بما فهيا قطر التى يقيم فيها والتى تنص على جمع الضرائب والرسوم لتوفير موارد للدولة لللإنفاق على الخدمات العامة وعلى الفقراء. وأيضاً حاول فاشلًا محاربة مشروع إنشاء العاصمة الأدارية الجديدة، مطلقًا أكاذيب وإدعاءات باطلة محاباة لأمير قطر تميم بن حمد وأمه موزة التى تحكم قطر فعليًا.

 

العاصمة 111
 
الضرائب
 
العاصمه حرام
 
ومن الجدير بالذكر، أن عبدالرحمن يوسف، حرض على الدولة وعلى المؤسسات، وأيضا حرض على الفتنة الطائفية في مصر، محاولا تقليب المواطنين على الدولة بهدف تدمير أركان مصر وهو ما لم يلقى أى استجابة، خاصة وأن أطياف المجتمع المصري يعرفون الطرق التي يتحدث بها أمثال نجل القرضاوي والذين يسعون بكل ما أوتوا من قوى مدعومين بأجهزة المخابرات القطرية والتركية لزعزعة أمن واستقرار أم الدنيا.
 
الفتنة
 
واستكمال لمسلسل الغيرة والحقد على أي إنجاز تحرزه الدولة المصرية، ورغم علم الجميع أن مشروع الضبعة النووى لتوليد الطاقة الكهربائية وتحقيق الاكتفاء الذاتى ووقف معاناة المصريين طوال عرات السنين من إنقطاع التيار الكهربائى، راح نجل مفتى جماعة الإخوان الإرهابية.
 
الضبعة
 
السيسى
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة