رئيس محلية البرلمان: تطوير ترعة المحمودية حلم جميع السكندريين

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 07:56 م
رئيس محلية البرلمان: تطوير ترعة المحمودية حلم جميع السكندريين
المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن مشاركته فى اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى مع قيادات محافظتى الإسكندرية والبحيرة اليوم، بخصوص تنمية وتطوير ترعة المحمودية شرف كبير واستمرار لسياسة وفلسفة الرئيس فى التواصل مع جميع ممثلى القطاعات والمؤسسات المختلفة بغرض الاستماع بنفسه عن قرب والتطرق إلى التفاصيل سواء الفنية أو الاقتصادية أو الإنسانية والاجتماعية.

وأضاف السجيني، فى تصريحات له اليوم، الأربعاء، أن المشروع مما لا شك فيه يعتبر حلم جميع السكندريين على مدى الثلاث عقود المنقضية والتي لم يستطع أى مسئول تناوله بهذا التصميم المتكامل، والحقيقة أيضاً أن هذا المشروع يعتبر طوق النجاة الأخير للمدينة القديمة والشريان الرابط للمخططات العمرانية الجديدة.

وتابع: أكثر ما يميز الرئيس السيسي وقادة المنطقة الشمالية والذين سيقومون بالإشراف على تنفيذ المشروع، أنهم بجانب المعيار الفنى والاقتصادي والاجتماعي، فإن مكون الميقات الزمني كان حاضرا في كل ملف تم مناقشته.

واختتم رئيس لجنة الإدارة المحلية، تصريحاته، قائلا: أدعو جميع السكندريين سواء مواطنين أو مسئولين أو كيانات مدنية وتجارية أن ينتهزوا الفرصة ويتكاتفوا سواء بالمشاركة بالجهود الفنية واللوجستية أو بالتمويل المجتمعى، وذلك فى سبيل تنفيذ هذا العمل التنموى الجاد الواعد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق