اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 30 / 8 / 2017

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:04 م
اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 30  / 8 / 2017
احمد حمودى
أحمد مسعود

شهدت اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 30  / 8 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها ياسر ريان يقود الأهلي للفوز علي النصر 2 / 0 ودياً.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لأهم اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 30  / 8 / 2017.

 

حمودى يتخلي عن الرقم 4 في الأهلي.. أعرف السبب

تنازل أحد حمودى صانع العاب الأهلى عن الرقم 4 لزميله هشام محمد الوافد الجديد من مصر المقاصة في موسم الإنتقالات الصيفية الجارية.
 
 
ياسر ريان يقود الأهلي للفوز علي النصر 2 / 0 ودياً (فيديو)

فاز الأهلى على نظيره النصر بهدفين نظيفين، فى المباراة الودية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

 
تعرف على موعد القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الزمالك والأهلي في الأسبوع الـ17 من عمر الدوري العام يوم 8 يناير المقبل .

 

لجنة المسابقات تحدد 12 يناير موعد إقامة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، يوم 12 يناير المقبل موعدا لمباراة السوبر المحلى بين الأهلي والمصري البورسعيدي.

 
الأهلي يضع بنداً خاصا في عقد جدو الصغير مع سموحة

نجح مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر في وضع بندا خاصا في عقد بيع محمد حمدي زكي لنادي سموحة خلال الساعات القليلة الماضية.

 
مصطفي عسل لاعب الأهلي يتوج بالبطولة العربية للإسكواش
توج مصطفى عسل لاعب الأهلي للإسكواش بلقب البطولة العربية الدولية  تحت ١٩سنة  والمقامة بنادي الصيد بأكتوبربعد تغلبه في المباراة النهائية 3 / 1على يوسف إبراهيم لاعب وادى دجلة وثالث العالم الذي كان المرشح للفوز بالمركز الأول في البطولة.
 
 
عماد متعب يقود هجوم الأهلي أمام النصر

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة النصر الودية والتي تنطلق في تمام الخامسة بعد عصر اليوم على ملعب الهدف .

 

الأهلى يهزم الشمس استعدادا لدورى المحترفين لكرة اليد

فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة عاصم حماد المدير الفنى على الشمس  بنتيجة 31 / 30  وديا ضمن الاستعداد لدورى المحترفين المقرر انطلاقه 6 سبتمبر المقبل.

 

تحدث المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، عن واقعة لن ينساها مع الراحل محمد عبد الوهاب ظهير أيسر النادي، الذي توفي يوم 31 أغسطس عام 2006.

 
تأجيل دعوى إلغاء قرار وزير الشباب بتعيين مجلس محمود طاهر لـ ٢٦ ديسمبر
قررت الدائرة الثالثة بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تاجيل  الدعوى المقامة من أشرف محمد الصفتي أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي
 
الأهلي يرصد ١٠ ملايين جنيه لضم دياكيتي من الفتح المغربي

رصد مسئولو الأهلي مبلغ ٥٠٠ ألف يورو أي ما يعادل ١٠ ملايين جنيه لضم جناح أفريقي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

عدلي القيعي: غالى رحل عن بيته لإراحة ذهنه

أكد المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، أن حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اتخذ قرارا سليما بالرحيل عن النادي إلى النصر السعودي في هذه الفترة.

 
عدلي القيعي يكشف عن تفاصيل الصفقة «المستعصية» التي استمرت 12 عاما

أكد المهندس عدلي القيعي، المدير الأسبق لإدارة التعاقدات بنادي الأهلي، أن أكثر صفقة أخذت منه وقتا طويلا في المفاوضات هما صفقتي أحمد حسن ومحمد بركات.

 

عدلي القيعي: أرجو ألا تضطرني الظروف لخوض انتخابات الأهلي

أكد المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، أنه لا يفكر في خوض انتخابات مجلس إدارة النادي، في الفترة المقبلة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق