باسم «كلبش» مهدد فى الزمالك قبل واقعة بتروسبورت

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 11:19 م
باسم «كلبش» مهدد فى الزمالك قبل واقعة بتروسبورت
باسم مرسى
وليد لطفي

كشف أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى بالزمالك،عن تعليمات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لباسم مرسى مهاجم الفريق، قبل مواجهة الفريق الأبيض أمام الرائد السعودي، التي أقيمت مساء اليوم مطالبا اللاعب بالتركيز في الملعب وعدم التفكير في البحث عن عروض خارجية.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك مفاجأة أن مرتضى منصور قرر توقيع غرامة على باسم مرسى، حال خروج أية أحاديث من جانبه عن العروض الخارجية، ونقل له ذلك من خلال أيمن حافظ، كان باسم مرسى، انفعل عقب الانتهاء من مباراة الرائد السعودي، ليقوم بتحطيم زجاج باب الخروج من ملعب بتروسبورت خلال توجهه لغرفة الملابس، عقب المباراة الودية التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان أحد مسئولي شركات التسويق، عرضا على باسم مرسى أن زيوريخ السويسري يرحب بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، والبالغ مليون يورو ولكن رغم ذلك سيتم تقديم عرض رسمي لنادى الزمالك.

يذكر أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك، أعلن منع باسم مرسى من السفر مع الفريق إلى الأردن، لخوض مباراة الفيصلي الأردني، المقرر لها الأحد المقبل، بعد واقعة بتروسبورت عقب قرار تجميده وعرضه للبيع مع تغريمه 300 ألف جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق