ضبط عاطلين بقضايا سمسرة وبلطجة.. وتحرير 26 مخالفة مرورية في القليوبية

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:46 م
ضبط عاطلين بقضايا سمسرة وبلطجة.. وتحرير 26 مخالفة مرورية في القليوبية
القليوبية - نيفين طه

 
 
نجحت مباحث المرور بالقليوبية، في القبض على عاطلين أحدهما بتهمه النصب على المواطنيين والآخر يقوم بفرض إتاوات على المواقف بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وقد تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 
 
وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالعظيم سعيد ، رئيس مباحث المرور بالقليوبية، بورود عدة بلاغات من سائقين، بقيام عاطل بفرض إتاوات على المواقف.
 
وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم ويدعى سلامه خ، 36 عاما، عاطل، سبق اتهامه في القضيه رقم 11899جنح مركز شبين القناطر، بلطجة. 
 
وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي، وبمواجهته اعترف أن المبلغ حصيلة أعمال البلطجة، وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 22215 جنح مركز شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق. 
 
 
كما تم ضبط أيمن ن 47 عاما، عاطل، مقيم كفر منار مركز بنها، لقيامه بالنصب على المواطنيين، وايهامهم بتسهيل تراخيص سيارتهم، بوحدة مرور عرب العليقات، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي 1200 جنيها ،وعدد 1رخصة تسيير، وعدد 2حافظه توريد، وعدد 1نموذج 151، وعدد 3 شهاده مخالفات، وعدد نموذج بيئي، وعدد 2 خطاب مؤسسة وضرب، وعدد 3 إيصال توريد نقدي. 
 
وبمواجهته اعترف بالواقعة، والمبلغ المالي حصيلة النصب على المواطنيين، والأوراق لاستخدامها في أعمال السمسرة.
 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22216 جنح شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق. 
 
وفى سياق متصل شنت مباحث مرور القليوبية حمله مرورية مكبره، على دائرة مركز شرطة شبين القناطر، أسفرت عن ضبط 26مخالفه مروريه، و95 سحب رخص، و150أيصال ونش، و17 مركبه بدون ترخيص، وتحصيل مبلغ 8 ألاف جنيه، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق. 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق