ضبط شخصين لقيامهما بالدجل والشعوذة والنصب على المواطنين في البحيرة

الخميس، 31 أغسطس 2017 11:42 ص
ضبط شخصين لقيامهما بالدجل والشعوذة والنصب على المواطنين في البحيرة
علاء الدين عبد الفتاح

تمكن ضباط المباحث بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة،  من ضبط شخصين لقيامهما بأعمال الدجل والسحر والشعوذة، وإيهامهما المواطنين بقدرتهما على قضاء حوائجهم مقابل مبالغ مالية. 
 
وردت معلومات لضباط قسم حماية الآداب العامة بالمديرية، بالاشتراك وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المحمودية، مفادها قيام كل من ص.ف.م  65 سنة، و«ع.ص.ا» 71سنة،  بدون عمل ومقيمان قرية فزارة  دائرة المركز، بالنصب والاحتيال على المواطنين وإدارة مسكن كل منهما لأعمال الدجل والسحر والشعوذة، وإيهامهم بقدرتهما على قضاء حوائجهم مقابل مبالغ مالية.
 
بتقنيين الإجراءات  تم ضبط المتهمين المذكورين بمنزليهما بذات الناحية، وبحوزة كل منهما عدد من كتب السحر والشعوذة، كمية من البخور والأحبار والأقلام، وقطع من الرصاص، وبحوزة الأول مبلغ مالي  17200 جنيهاً، والثاني مبلغ 3271 جنيهاً.
 
كما تم ضبط كل من المدعوة «ا.ا.ع» 32 سنة، ربة منزل وشقيقتها  «ا.ا.ع» 24سنة طالبة،  ومقيمة مركز فوه كفر الشيخ،  حال تواجدهما بمنزل المتهم الثاني، بدعوى قيامه بعمل حجاب لهما وبسؤالهما قررا بمضمون ما تقدم؟ 
  
بمواجهة المتهمين  اعترفا بمضمون ما تقدم من قيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والمبلغ  المالي المضبوط من متحصلات جرائمهم. 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق