محافظ الشرقية: فتح المجازر في أيام العيد بالمجان و تجهيز 420 ساحة لصلاة العيد

الخميس، 31 أغسطس 2017 12:00 م
محافظ الشرقية: فتح المجازر في أيام العيد بالمجان و تجهيز 420 ساحة لصلاة العيد
خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - سها الباز

  أوضح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية  أنه تقرر فتح المجازر في أيام العيد أمام المواطنين لنحر الأضاحي بالمجان وحظر ذبحها بالشوارع لمنع إنبعاث أي روائح كريهة و حفاظاً على البيئة من التلوث مشيراً إلى أنه تقرر تنظيم حملات مكثفة و مشتركة بين مديريات الصحة و التموين و الطب البيطري للمرور على المجازر و شوادر بيع اللحوم للتأكد من سلامة المذبوحات و صلاحيتها ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية .

وأكد محافظ الشرقية أنه تم رفع حالة الطوارئ في جميع المستشفيات و الوحدات الصحية وزيادة عدد النوبتجيات للأطباء و التمريض وتزويد المستشفيات بالأمصال و الأدوية اللازمة لمواجهة النزلات المعوية و الحالات الطارئة  و التأكد من جاهزية سيارات الإسعاف وذلك في إطار توفير كافة أوجه الرعاية الصحية و العلاجية للمواطنين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك .

وأعلن المحافظ أنه تم الإنتهاء من تجهيز عدد ( 420 ) ساحة  لصلاة عيد الأضحى المبارك وتم تخصيص إمامين لكل ساحة الأول أساسي و الأخر إحتياطي .

وقدم محافظ الشرقية التهنئة لأبناء المحافظة وكذلك القيادات التنفيذية و الأمنية و الشعبية ونواب البرلمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه و سوء

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة