مدير أمن المنوفية: رفع درجة الاستعداد القصوى ومجموعات قتالية لتأمين احتفالات عيد الأضحى

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:58 م
مدير أمن المنوفية: رفع درجة الاستعداد القصوى ومجموعات قتالية لتأمين احتفالات عيد الأضحى
اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية
المنوفية محمد فتحي

أكد اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، أنه تم رفع د رجة الاستعداد القصوى من اليوم وحتى الانتهاء من الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وأضاف مدير الأمن، أنه تم الدفع بـمجموعات قتالية بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى الدفع بـ4 تشيكلات من الأمن المركزي بكل مركز من مراكز المحافظة، بالإضافة إلى تأمين جميع ساحات العيد والبالغ عدد 368 ساحة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بقوات نظام ومباحث.

وأوضح "عتمان " أنه تم تشيكل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وأخرى بكل مركز لرصد أي مشاكل تكون غرضها تعكير صفوة الأهالي باحتفال الأهالي بعيد الأضحى المبارك .

وأشار إلى أنه سوف يتم تعزيز الخدمات على جميع المنشآت العامة وخاصة أمام ساحة صلاة، وجميع المرافق الهامة بالمحافظة، بالإضافة إلى الخدمات السرية لرجال المباحث لرصد أي تجمعات وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسيه بالمديرية بها، بالإضافة إلى تكثيف الخدمات في جميع الأكمنة الحدودية.

وأكد أنه سوف يتم تأمين جميع الحدائق والمنزهات بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى نشر قوات  المسطحات برئاسة الرائد هاني الوجيز رئيس مباحث شرطة المسطحات بمديربة أمن المنوفية، لمعاينة المراكب، والمعدات النيلة والتأكد من صلاحيات المراكب، لعدم حدوث أي تجاوزات تفسد فرحة المواطنين بالعيد بالإضافة إلى انتشار سيارات كشف المفرقعات بجميع أنحاء المحافظة وخاصة أمام ساحة العيد ودور العبادات بالمحافظة .

وطالب مديرأمن المنوفية أهالي المنوفية بالخروج والاحتفال في جميع الحدائق والمنتزهات، مؤكد أن حمايتهم مسؤلية رجال الشرطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق