مدير أمن جنوب سيناء تكثيف التواجد الأمني على جميع المنشآت السياحية

الخميس، 31 أغسطس 2017 02:36 م
مدير أمن جنوب سيناء تكثيف التواجد الأمني على جميع المنشآت السياحية
تكثيف أمنى
جنوب سيناء – فايزة مرسال

أكد اللواء صبري الجمال مدير أمن جنوب سيناء أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك وتكثيف التواجد الأمني على الطرق والمنشآت الحيوية والمنتجعات السياحية وتم تشديد الإجراءات الأمنية على الأكمنة بداية من عيون موسي حتى طابا كما تم وضع بويات الإلكترونية أمام الساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف الجمال، أنه تم نشر الأكمنه الثابتة والمتحركة على جميع الطرق ومداخل المدن والمدقات الجبيلية بالتعاون مع مشايخ البدو لمنع دخول أي عناصر خارجة عن القانون بالإضافه إلى تواجد الرادارات على الطرق في جميع الأكمنة لحماية أرواح المواطنين. 

وأشار مدير الأمن أنه تم تأمين دور العبادة والكنائس والمنتزهات والشواطئ والحدائق وتواجد قوات الانتشار السريع بشوارع شرم الشيخ والمدن السياحية.

وأكد الجمال على زيادة الخدمات الأمنية بالمدن السياحية وأماكن التجمعات والأماكن الترفهية لتأمين المواطنين والاهتمام بتأمين الطرق الرئيسية لمرور السائحين في أمان وتحقيق الأمن، مشترك بين جميع الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة تحقيق الأمن في تطبيق القانون على الجميع وحسن معاملة المواطنين والمساواة بين الجميع أمام القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق