وزير السياحة يشيد بمستوى الخدمات المقدمة للحج البري هذا العام

الخميس، 31 أغسطس 2017 03:11 م
وزير السياحة يشيد بمستوى الخدمات المقدمة للحج البري هذا العام
يحيى راشد

 أشاد وزير السياحة يحيى راشد بمستوى الخدمات المقدمة هذا العام للحج البري وهو حج البسطاء، وقال مخيمات عرفة للحج البري جاءت بمستويات اثنى عليها الجميع وعلى رأسهم رئيس بعثة الحج الدكتور مصطفى مدبولي أثناء تفقده المخيمات.

وأشاد راشد في اتصال هاتفي مع موفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى الأراضي السعودية بأداء بعثة الحج السياحي برئاسة محمد شعلان رئيس قطاع الشركات والمجموعة التي معه الذين يقومون بجهد كبير من أجل متابعة حالة الحجاج.

وأشار إلى أن هناك التزامًا كاملًا من جانب شركات السياحة بالبرامج المتفق عليها والضوابط التي تم وضعها ولذلك تراجعت الشكاوى بصورة كبيرة، مؤكدًا أن المشكلات التي طرأت حتى الآن جميعها تم حلها وغير مؤثرة، إلا أنه أوضح أن مشكلة التأشيرات المباشرة وهى ليست على مسار أى من بعثات الحج الثلاثة حرصت بعثة السياحة على التعامل معها ومحاولة حلها بكل الطرق من منطلق الحرص على مصلحة الحاج المصري.

وقال إنه على اتصال دائم على مدار الساعة ببعثة الحج السياحي في السعودية للوقوف على أحوال الحجاج وأية مشكلات تظهر على السطح إضافة إلى تلقيه تقريرًا يوميًا من البعثة بأخر المستجدات.

وشدد الوزير على أنه لا تهاون مع أى مخالفة من الشركات السياحية في الضوابط وسيتم توقيع العقوبات الرادعة في حال وجود مخالفات مثلما حدث في العمرة وتم إيقاف 168 شركة مخالفة دون تردد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق