4 مدربون لم تشاهدهم في الدوري الموسم الجديد

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 05:30 ص
4 مدربون لم تشاهدهم في الدوري الموسم الجديد
حسن شحاته
هيثم عويس

تنطلق عجلة الدورى الجديد فى السادس من سبتمبر الجارى بعد حصول الأهلى على الدورى والكأس فى الموسم المنقضى وسط طموحات ورغبات من بعض الأندية للظهور بشكل جيد أو المنافسة على الدخول فى المربع الذهبى أو الهروب من قاع الجدول كل حسب إمكانياته

ورغم التعزيزات التى قامت بها كافة الأندية بعدما تعاقدت رؤساء الأندية مع مدربين الفرز الأول إلا أن هناك بعض المدربين اختفوا تماما من الساحة الكروية .

صوت الأمة تستعرض بعض المدربين الذين لن يظهروا فى الدورى الموسم المقبل

·       أنور سلامة

المدير الفنى الأسبق للأهلى ، اختفى تماما عن تدريب الأندية منذ توليه القيادة الفنية لطلائع الجيش منذ أكثر من ثلاث مواسم ومن وقتها رفض المدير الفنى الأهلاوى العودة للتدريب بداعى وصوله لحالة من الزهق والضيق .

·       حلمى طولان

المدير الفني للزمالك ، للعام الثانى على التوالي لن يقود إحدى فرق الدوري فبعد انتهاء مهمته مع سموحه فى الموسم قبل الماضي لم ينجح المدير الفنى فى قيادة أي فريق سواء محليا أو خارجيا .

·       إيهاب جلال

رغم نجاحه الكبير مع مصر المقاصة فى الموسم الماضي ونجاحه فى احتلال المركز الثاني بالدوري خلف الأهلي ، إلا أنه فجأة وبدون مقدمات تقدم باعتذار عن استكمال مهام عمله مع الفريق الفيومى على الرغم من رغبته فى قيادة الفريق في دوري الأبطال الأفريقي في الموسم المقبل .

ورغم وجود مفاوضات قوية من مسئولى الزمالك مع إيهاب جلال لتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض ، إلا أن كل المفاوضات باءت بالفشل ليصبح المدرب الأفضل فى الإيجيبشين ليج فى العام الماضى بدون عمل .

·       حسن شحاتة

المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى ، لن يظهر فى الدورى الجديد ، بعدما فشل فى القيادة الفنية لبتروجت وقام بالإعتذار عن استكمال مهام عمله مع الفريق البترولى ، ورغم نجاحه مع المنتخب بتحقيقه ثلاث بطولات أفريقية إلا أنه فشل فشلا ذريعا مع كافة الأندية التي قادها سواء محليا أو خارجيا ليفضل المعلم الإتجاه للتحليل .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة