موقف مصر في المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم.. اعرف التفاصيل

الخميس، 31 أغسطس 2017 05:53 م
موقف مصر في المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم.. اعرف التفاصيل
مباراة مصر واوغندا
وليد لطفي

تلقى المنتخب الوطني الأول الهزيمة الأولي من نظيره الأوغندي بهدف دون رد للمهاجم الأوغندي ايمانويل أكوي علي استاد نيلسون مانديلا في كامبالا ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتصدر المنتخب الأوغندي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط عقب الفوز علي الفراعنة والكونغو برازفيل وتعادل مع منتخب غانا،فيما يتوقف رصيد المنتخب الوطني عند 6 نقاط يحتل بها المركز الثاني.

وتصعب هذه النتيجة مباراة الأياب في الجولة الرابعة من التصفيات حيث لايكون أمام الفراعنة بقيادة كوبر ولاعبيه سوي تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط  والوصول للنقطة التاسعة للتمسك بحظوظ مصر في الصعود للمونديال لتلاشي الدخول في لعبة الحسابات المعقدة قبل الجولة الخامسة والذي يستضيف الفراعنة منتخب الكونغو في 5 سبتمبر في برج العرب.

وترفع هذه الخسارة من أمال وطموحات المنتخب الغاني الذي يستضيف نظيره الكونغولي غدا الجمعة علي استاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية ضمن نفس الجولة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وفي حالة فوز غانا "البلاك ستارز" علي الكونغو سيرفع رصيده إلي 5 نقاط قبل أن يحل ضيفا علي الكونغو في الجولة الرابعة من نفس التصفيات وفي حالة تحقيقه للفوز في هذه المباراة سيصل البلاك ستارز للنقطة الثامنة في رصيده وسيعود بقوة للمنافسة ومزاحمة منتخب مصر وأوغندا علي بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018 . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة