أمن أسيوط يرفع درجة الاستعداد لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى

الخميس، 31 أغسطس 2017 07:02 م
أمن أسيوط يرفع درجة الاستعداد لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى
أمن أسيوط
أسيوط ـ محمود عجمى

 

أعلنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة أسيوط، رفع درجة الاستعداد القصوى،لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتأمين المناطق الحيوية والترفيهية وساحات الصلاة العيد بالميادين العامة، اليوم الخميس.

 

من جانبه شدد مدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، علي الضباط والأفراد والخدمات الأمنية في مختلف مراكز المحافظة باليقظة والاستنفار لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، في الحدائق والمتنزهات العامة، نشر فرق الحماية والمدنية وخبراء المفرقعات.

 

كما تم وضع خطة أمنية لتأمين المنشآت الحكومية وانتشار التمركزات الأمنية بكافة مداخل ومخارج المحافظة وتوسيع دائرة الاشتباه والتعامل بكل حزم كل من يحاول الخروج عن القانون وتعريض حياة المواطنين للخطر. 

 

وكانت محافظة أسيوط، قد أعلنت عن تنظم صلاة عيد الاضحى المبارك بساحتي مسجد ناصر وأرض الملاعب وسط مدينة أسيوط على أن تضم مكانا خاصا كمصلى للنساء.

 

 وأوضح المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط، إن الأماكن التي تم اختيارها بمدينة أسيوط تضم مساحات كافية لاستقبال المصلين يوم عيد الأضحى المبارك مع توفير مكانًا خاصًا للنساء في ساحة مسجد ناصر يبدأ من مدخل شارع عثمان بن عفان باتجاه مسجد ناصر وتخصيص مكان خاص للنساء أيضا بمنطقة أرض الملاعب أمام ديوان عام محافظة أسيوط في ملعب كرة السلة على أن يكون مصلى الرجال بالملعب الرئيسي بساحة أرض الملاعب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق