«العيد عقدة».. 3 ذكريات موجعة لجماهير الأهلي (فيديو)

السبت، 02 سبتمبر 2017 08:00 ص
«العيد عقدة».. 3 ذكريات موجعة لجماهير الأهلي (فيديو)
جماهير الاهلى
وليد لطفي

تعيش الأمة العربية والإسلامية ايام مباركة وهي تستقبل عيد الأضحى، ولكن تحتفظ الأندية المصرية بذكريات أليمة علي جماهيرها وعشاقها الذي كانوا يمنون النفس بعدية الفوز لتأتي الهزيمة لتحولها لعيدية النكد.

وبالأمس القريب تصدر المنتخب الوطني الأول المشهد الكبير بذكريات الأيمة في موقعة كوماسي الغانية وتحديداً علي ملعب بابا يار والهزيمة النقراء بنصف دستة أهداف، وفي الأخير منتخب الفراعنة مع الأرجنتيني العجوز والهزيمة في كامبالا من أوغندا في ليلة العيد.

ولكن هذه المرة «صوت الأمة» تتناول ذكريات المارد الأحمر «الأهلي» مع نتائجه السلبية التي خيبت أمال جماهيره في أيام العيد.  

 

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة بالأعياد 3 مرات كانت البداية بمفاجأة مدوية يحققها فريق نادي الاتحاد السكندري بملعب القاهرة الدولي أولى أيام عيد الأضحى موسم 1981، أمام الجيل الذهبي للقلعة الحمراء، والتفوق عليه بهدف شهير لنجم الفريق السكندري عادل البابلي، في مباراة حُرمت جماهير الفريقين من مشاهدتها تليفزيونياً.

46249_104967809668267_879812837_n
 
فريق الإتحاد السكندري

 

الأهلي والمصري في كأس مصر

وفي مسلسل إهدار ركلات الترجيح الذي شهده لقاء الأهلي والمصري بنصف نهائي كأس مصر موسم 1998، يودع الفريق الأحمر المسابقة على يد الفريق البورسعيدي بملعبه عبر ركلات الجزاءت الترجيحية، حيث فشل لاعبو الأهلي يومها من تسجيل سوى ركلة واحدة لم تشفع لهم بالعبور للمباراة النهائية للبطولة الأعرق تاريخياً بالكرة المصرية، ونجح المصري في هذا الموسم من تحقيق لقب كأس مصر للمرة الأولي له في تاريخه  بعدما فاز علي المقاولون العرب في النهائي.

 

الأهلي وأورلاندو بيراتس

 ويتلقى الأهلي خسارة جديدة خلال أيام العيد أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية نسخة 2015 في مباراة خيبت أمال جماهيره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق