إنجلترا في مهمة سهلة أمام مالطة بتصفيات كأس العالم

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 10:00 ص
إنجلترا في مهمة سهلة أمام مالطة بتصفيات كأس العالم
إنجلترا
سمير بدر

تخوض انجلترا رحلة سهلة الى مالطا حيث يتوقع ان تحافظ على صدارة المجموعة السادسة التي تحتل فيها سلوفاكيا المركز الثاني (12 نقطة) بفارق نقطتين عن منتخب "الاسود الثلاثة"، فيما تأتي سلوفينيا ثالثة (11 نقطة).
 
ولم تكن مباراة انجلترا الودية في يونيو ضد مضيفتها فرنسا مشجعة، اذ خسرت 2-3 برغم تفوقها العددي لشوط كامل.
 
وقال هاري كين مهاجم توتنهام الذي انقذ فريقه من الخسارة امام اسكتلندا في يونيو الماضي عندما سجل هدف التعادل في الوقت القاتل (2-2)، "الاهم بالنسبة لنا الان هو التأهل، ويمكننا القيام بذلك من خلال الفوز في المباراتين المقبلتين".
 
وبالاضافة الى الخسارة امام فرنسا، فازت انجلترا مرة واحدة فقط في مبارياتها الخمس الاخيرة، اذ خسرت امام المانيا 1 / 0 وتعادلت مع اسبانيا 2-2.
 
ويستقبل فريق المدرب غاريث ساوثغايت سلوفاكيا على ملعب ويمبلي الاثنين المقبل، من دون المهاجم واين روني الذي اعلن اخيرا اعتزاله متفرغا لفريقه الجديد،القديم ايفرتون بعد مسيرة طويلة مع مانشستر يونايتد.
 
ويفتقد ساوثجايت ايضا الظهير الايسر داني روز ولاعب وسط ليفربول آدم لالانا بسبب الاصابة، لكنه سيكون قادرا على اختبار خطط دفاعية وهجومية في مالطا المصنفة 190 عالميا، حيث يتوقع ان يحمل شارة القائد كاين او لاعب الوسط جوردان هندرسون.
 
وتابع كاين "لم نفز باي شيء منذ زمن بعيد. كان لدينا بعض الفرق الجيدة في الماضي، لكنها لم تحقق الالقاب".
 
وفي المجموعة عينها، تحل اسكتلندا الرابعة (8 نقاط) على ليتوانيا الخامسة (5).
 
وفي المجموعة الخامسة، تبحث بولندا المتصدرة عن الفوز في الدنمارك للإقتراب اكثر من العودة الى النهائيات بعد غيابها في 2010 و2014.
 
ويتصدر روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه (16 نقطة) بفارق 6 نقاط عن الدنمارك ومونتينيجرو التي تحل على كازاخستان الاخيرة (نقطتان)، فيما تستقبل رومانيا الدنمارك وكلاهما يملك 6 نقاط.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق