المئات يؤدون صلاة العيد بساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 06:29 ص
المئات يؤدون صلاة العيد بساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية
صلاة عيد الأضحى المبارك
الإسكندرية- أسماء على بدر

أدى المئات من المواطنين صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية فى وسط أجواء احتفالية وتأمينات مشددة من قوات الشرطة مبداخل الساحة ومخارجها.

وكانت مديرية الأوقاف بالإسكندرية، قررت إنشاء غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية، وكذلك إنشاء غرف عمليات فرعية بكل إدارة وتسير غرف عمليات متنقلة تجوب جميع مناطق المحافظة لإزالة أية مخالفات لتعليمات الوزارة.

وشدد «العجمى» وكيل أوقاف الإسكندرية على عدم إقامة أية ساحات لصلاة عيد الأضحى المبارك بخلاف الساحات التى حددتها المديرية وتم اعتمادها من الجهات المعنية وعددها 437 ساحة شملت جميع مناطق المحافظة مع التنبيه بعدم إقامة صلاة العيد بالزوايا أو المصليات وإقامتها فقط بالمساجد الكبرى والساحات المخصصة وفى حالة المخالفة سيتم فورا إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما أوضح «العجمى» على أنه تم التنبيه على جميع الأئمة والدعاة بعدم إستغلال ساحات صلاة العيد سياسيا أو حزبيا أو دعائيا وكذلك بحضور جميع الأئمة والدعاة المكلفين بأداء خطبة العيد مبكرا إلى الساحات وكذلك أداء خطبة الجمعة وعدم الإعتذار تحت أى مسمى وفى حالة المخالفة سيتم فورا معاقبة المقصر فى عمله أيا كان موقعه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق