القبض على 3 عاطلين بسيناء قبل ترويجهم 8 آلاف قرص مخدر

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 10:47 ص
القبض على 3 عاطلين بسيناء قبل ترويجهم 8 آلاف قرص مخدر
حبس
أمين قدرى

قررت نيابة السلام حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهم بحيازة 1.1 كيلو أفيون و8 آلاف قرص مخدر، البداية عندما وجه ضباط إدارة مكافحة المخدرات، ضربة قوية لتجار ومروجو المخدرات، بعد إلقائهم القبض على 3 عاطلين من شمال سيناء، قبل ترويجهم 8 آلاف قرص مخدر وكيلو أفيون على عملائهم بمنطقة السلام في عيد الأضحى المبارك.
 
كانت البداية بتلقي ضباط مكافحة المخدرات معلومات تفيد بأن كلا من «صلاح.ك.ع»، 22 عامًا، عاطل، و«عصام.ع.ش»، 23 عامًا، عاطل، و«سليمان.س.ف» 19 عامًا، عاطل، مقيمون في العريش بشمال سيناء، يزاولون نشاطا غير مشروعا في الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذون من دائرة قسم شرطة أول السلام مكانًا لتجارتهم الغير مشروعة.
 
أكدت التحريات صحة المعلومات وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من القبض على العاطلين أثناء استقلالهم السيارة رقم (د س و172) ملك وقيادة الثاني وبحوزتهم 1.1 كيلو أفيون، و8000 أقرص مخدر، و750 جنيها.
 
بمواجهتهم، اعترف المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنهم كانوا يستعدون لترويجها على عملائهم في العيد، والمبلغ من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والسيارة لتسهيل تحركاتهم، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات وقررت حبسهم على ذمتها 4 أيام.

 

أقرأ أيضا 

116 سجينا يغادرون الزنازين بعفو رئاسي بمناسبة عيد الأضحى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة