مستشار الديوان الملكي السعودي يهجو قطر بعد ألبوم «معدي الناس»

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 12:14 م
مستشار الديوان الملكي السعودي يهجو قطر بعد ألبوم «معدي الناس»
الجزيرة وقطر_أرشفية
محمد الشرقاوي

هجا الشاعر الغنائي تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي السعودي، دولة قطر الداعمة للإرهاب، ففي أبيات شعرية جديدة، وذلك بعد أخر مشاركاته بأغنيتن في ألبوم «معدي الناس» مع الفنان عمرو دياب.

وبرز أداء المستشار آل الشيخ القادم من بلاط الشعر إلى الديوان الملكي السعودي في الفترة الأخيرة بعد مرافقته للملك سلمان في جولاته الخارجية، وخصوصا أطول زياراته الخارجية إلى الدول الآسيوية، حيث أبان عن خبرة أكسبته ثقة القيادة الملكية، وفق تقارير سعودية.

قصيدة الهجاء الجديدة بعنوان «علّم قطر» تقول نشرها آل الشيخ في فجر عيد الأضحى، تقول: «‏علم قطر .. واللي وقف ورى قطر، إن البلد هذي طويل بالها .. بس المسايل لين وصلت للخطر، لا والله أن تشوف .. فعل رجالها».

5d09e850-b9bf-407a-b991-6c5b22b86a31
 

اختير آل الشيخ في استفتاء أجرته إذاعة «ام بي سي. أف ام» كأفضل شاعر في عام 2016، وهو ينتمي إلى أسرة دينية في المقام الأول.

ولمع نجم آل الشيخ في مصر، خاصة مع إطلاق ألبوم الهضبة عمرو دياب «معدي الناس» الأسبوع الماضي، لوجود أغنيتين لتركي آل الشيخ هما «أجمل عيون» و«أحلى حاجة»، وحققت أجمل عيون نجاحًا كبيرًا نظرا لغرابتها والشائعات التي أطالت عمرو دياب بسببها.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشاطا كبيرًا للشاعر تركي حيث كتب العديد من التغريدات خلال الفترة الماضية والتي شهدت الأزمة العربية مع قطر وقطع العلاقات التي قامت بها الدول العربية وعلى رأسها السعودية حيث كتب عدة تغريدات منها.

واستمر الشاعر الغنائي في هجاءه لدولة قطر، وظهر ذلك في عدة منشورات وتصريحات أخرها: «السلطة القطرية التي أصبحت حصان طروادة الخليج تم كشفها ومواجهتها بالعلن، نحن أقوياء بفضل الله، ولا نعرف مؤمرات الغرف المغلقة، وهكذا هم الكبار».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة