محمد صلاح ضمن أفضل 5 صفقات فى الدوري الانجليزي

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 04:53 م
محمد صلاح ضمن أفضل 5 صفقات فى الدوري الانجليزي
محمد صلاح

اختار موقع "سكاواكا" الإنجليزى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول، ضمن أفضل 5 صفقات أبرمتها الأندية الإنجليزية خلال فترة الانتقالات الصيفية التى انتهت أمس الخميس.

ذكر الموقع أن محمد صلاح سجل "هدفين" فى ثلاث مباريات خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، ومنح هجوم "الريدز" إضافة قوية بجانب الثنائى روبرتو فيرمينو وساديو مانى.

وتعاقد نادى ليفربول الإنجليزى مع النجم المصرى محمد صلاح، قادماً من صفوف روما الإيطالى، فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو، بجانب حوافز بقيمة 8 ملايين يورو.

كما تواجد ضمن القائمة، لاعب الوسط الصربى نيمانيا ماتيتش الذى انضم لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من تشيلسى لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لعام آخر مقابل 45 مليون يورو، ومامادو ساكو لاعب ليفربول الذى انتقل إلى كريستال بالاس على سبيل البيع النهائى.

اللاعب الفرنسى انتقل لصفوف كريستال بالاس بعد أربعة أعوام مع ليفربول٫ حيث لعب ٨٠ لقاء للنادى بعد وصوله من باريس سان جيرمان فى سبتمبر ٢٠١٣، ولعب ساكو مباراته الأولى مع ليفربول أمام سوانزى سيتى وساعد الفريق فى موسمه الأول على الوصول للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز.

كما تواجد ضمن القائمة، آرون موى لاعب مانشستر سيتى المنتقل لنادى هيدرسفيلد تاون مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، وريناتو سانشيز المنضم لصفوف سوانزى سيتى قادماً من بايرن ميونخ الألمانى على سبيل الإعارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق