«الإسكندرية السينمائي» يرحب بمهرجان الجونة

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 05:06 م
«الإسكندرية السينمائي» يرحب بمهرجان الجونة
مهرجان الإسكندرية السينمائي

يرحب مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي يعقد دورته الأولى خلال الشهر الحالي ليكون إضافة كبيرة للمهرجانات السينمائية لا في مصر وحدها ولكن في كل المنطقة العربية والإفريقية والشرق الأوسط بل والعالم .
 
ووقال الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تبادر إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بالتهنئة لفريق عمل المهرجان خاصة الخبير الصديق انتشال التميمي، مدير المهرجان، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، الذي حمل على عاتقه إقامة مثل هذا المهرجان الكبير الذي توفرت له كل أسباب النجاح.
 
وأضاف أن إضاءة أى بقعة على أرض مصر حدثا يجب أن يقف له الجميع تقديرا واحتراما، وإقامة مهرجان سينمائي جديد هو حدث يستحق أن بتكاتف الجميع من أجل أن يكون إضافة حقيقية وكبيرة للمهرجانات السينمائية والسياحة في مصر في لحظة تاريخية تحتاج فيها مصر إلى تضافر كل الجهود من أجل استعادة موقعها على الخريطة العالمية.
 
وأشار «أباظة»، إلى أن الخبرات التي يقوم عليها المهرجان والإدارة الواعية التي تقوم عليه بميلاد مهرجان دولي كبير قادر على تحقيق إضافة كبيرة للمهرجانات السينمائية في مصر، فهو قادر على جذب كبار نجوم العالم وأهم الأفلام التي لا تستطيع مهرجانات أخرى جذبها بميزانيات محدودة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق