القبض على تشكيل عصابي من المدرجين جنائيا بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 08:04 م
القبض على تشكيل عصابي من المدرجين جنائيا بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة
كلابشات - صورة أرشيفية
أمين قدرى

تمكنت وحدة مباحث مركز المنصورة في محافظة الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي من المدرجين جنائيا، تخصص نشاطه الإجرامي في السرقات، بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة، وتم تحرير المحضر اللازم.

وتلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز المنصورة العميد خالد الزيني، يفيد بورود معلومات عن تشكيل عصابي مدرج أفراده جنائيا تخصص في السرقات المتنوعة بدائرة المركز.

تم تشكيل قوة أمنية على الفور، برئاسة المقدم محمد مطر، والرائد محمد هيت وقوة مرافقة لهما ومداهمة المركز من قبل رجال الشرطة للقبض على التشكيل العصابى المتخصص، وتمكنت رجال المباحث من ضبط المتهمين بعد إطلاق أعيرة نارية صوب القوات والتي بادلتهم إطلاق النيران.

وأسفرت الحملة من ضبط المتهمين وهم( هشام.م) وشهرته هشام الجزار مقيم طناح مركز المنصورة، ومدرج جنائيا تحت رقم 4454 / 13 ج عاطل، (أحمد.ا) وشهرته أحمد عثمان ومقيم طناح ومدرج جنائيا تحت رقم 25591 / 13 ج عاطل، و(عبد الحليم. م) ومقيم كفر الغام مركز كفر سعد دمياط عاطل، وبحوزتهم بندقية خرطوش و٢٥ طلقة خرطوش وسنجة وخنجر ومقص حديدى للأقفال وسيارة ماركة كيا سيراتو. وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضا

القبض على 3 متحرشين بحديقة الفسطاط

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة