منظمة العمل الدولية تعقد المؤتمر العالمي للسلامة والصحة في سنغافورة

السبت، 02 سبتمبر 2017 04:00 ص
منظمة العمل الدولية تعقد المؤتمر العالمي للسلامة والصحة في سنغافورة
منظمة العمل الدولية
محمود عثمان

تقدم منظمة العمل الدولية تقديرات عالمية جديدة بشأن عدد الإصابات والأمراض المرتبطة بالعمل سنويا، والأثر الاقتصادي العام لهذه الآثار، وذلك في افتتاح المؤتمر العالمي الحادي والعشرين للسلامة والصحة في العمل لعام 2017 في سنغافورة في 3 سبتمبر.
 
وتشير الأرقام الجديدة إلى مجموعة متزايدة من الأدلة التي تدل على التكلفة العالمية للفشل في معالجة الشواغل القائمة في مجال السلامة والصحة المهنيتين الحاليتين والناشئة، وإلى أهمية السلامة والصحة المهنيتين في التنمية المستدامة؛ وتتعرف التحديات التي تواجه الصحة والسلامة المهنية على نحو متزايد على أنها تحديات عالمية تتطلب حلولا عالمية.
 
وستتناول منظمة العمل الدولية، بوصفها منظمة مشاركة في المؤتمر العالمي، القضايا والتحديات الرئيسية المتعلقة بالسلامة والصحة المهنيتين في المؤتمر العالمي الثالث للسلامة والصحة في العمل الذي سيعقد في سنغافورة في الفترة من 3 إلى 6 سبتمبر، بما في ذلك ما يلي:
 
مستقبل العمل وتأثيره على السلامة والصحة المهنيتين، التحديات العالمية للصحة والسلامة المهنية التي تتطلب حلولا عالمية، الحاجة إلى بيانات موثوقة وقابلة للمقارنة بشأن السلامة والصحة المهنيتين، تحسين السلامة والصحة المهنيتين في سلاسل التوريد العالمية، حالة تنمية المعرفة والصحة المهنيتين والربط الشبكي، العمل الصحي والاتجاهات في مجال الصحة المهنية، تقدير فائدة الصحة والسلامة المهنية للمجتمع، استراتيجيات الامتثال والممارسات الجيدة في السلامة والصحة المهنيتين
 
 وسيكون عمل مؤتمر الشباب هو بناء مجموعة من أبطال شباب الصحة والسلامة المهنية الذين يمكن أن يكونوا صوت الشباب في حل التحديات الهامة التي يواجهها العمال الشباب في مجال الصحة والسلامة المهنية. وسيقدم المشروع أيضا الفائزين والفائزين من أول مسابقة من نوعها لمنظمة العمل الدولية وسائل الإعلام من أي وقت مضى. وستعرض المسابقة العروض الإعلامية التي يقدمها الشباب من جميع أنحاء العالم، بشأن ما تعنيه السلامة والصحة في العمل بالنسبة لهم.
 
ويمثل المؤتمر فرصة لمنظمة العمل الدولية لعرض عملها في مجال السلامة والصحة المهنيتين على مدى السنوات الثلاث الماضية والإسهام في أهداف المؤتمر لبناء عالم عمل آمن وصحي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق