اخبار الرياضة اليوم الجمعة 1 / 9 / 2017

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 11:39 م
اخبار الرياضة اليوم الجمعة 1 / 9 / 2017
منتخب غانا
محمد محمود

نستعرض أهم ما ورد من اخبار الرياضة اليوم الجمعة 1 / 9 / 2017 و التي جاء في مقدمتها  الكونغو تمنح كوبر هدية غالية بالتعادل أمام غانا.

 

كأس العالم 2018.. الكونغو تمنح كوبر هدية غالية بالتعادل أمام غانا (فيديو)

تمكن منتخب غانا من التعادل مع الكونغو بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بابا يارا بكوماسي ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

 

تدريب خفيف للمنتخب في برج العرب بحضور مجاهد

أدى المنتخب الوطني مرانه اليوم الجمعة،تحت قيادة هيكتور كوبر المدير الفني ومعاونيه، في معسكره المغلق ببرج العرب، بعد عودته صباح اليوم من كمبالا، وذلك استعداداً لمواجهة أوغندا الثلاثاء المقبل بستاد برج العرب، في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

الزمالك يستبعد محمد رمضان من مواجهة الفيصلي الودية

 

استبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك محمد رمضان لاعب وسط من قائمة الفريق التي ستسافر غدا السبت إلى الأردن لخوض مباراة الفيصلي الأردني الودية، المقرر لها مساء الأحد في اعتزال حسونة الشيخ، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

 

المصري البورسعيدي يرصد مليوناً و500 ألف جنيه للحصول على ثنائى الزمالك

 

عرض نادى المصرى البورسعيدى، مبلغ مليون و500 ألف جنيه، من أجل الحصول على خدمات ثنائى الزمالك البوركينى محمد كوفى، وأحمد مجدى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

المنتخب الأوغندي يرفض الراحة ويواصل التدريبات قبل الوصول لبرج العرب (صور)

رفض المدير الفني للمنتخب الأوغندي، حصول لاعبيه على راحة من التدريبات، اليوم، قبل خوض غمار المباراة المقبلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم أمام المنتخب المصري يوم الثلاثاء المقبل، على أرض ملعب استاد الجيش الجديد ببرج العرب.

 

ألافيس يضم منير الحدادي من برشلونة على سبيل الاعارة

 

علن نادى ألافيس الإسبانى اليوم الجمعة  ضم المهاجم منير الحدادى لاعب فريق برشلونة بعقد لمدة عام على سبيل الإعارة.

 

توماس مولر يقود هجوم ألمانيا امام التشيك بتصفيات كأس العالم

كشف يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن التشكيل الرسمي الذى سيلعب به مباراة اليوم امام نظيره التشيكي، بالمباراة المقرر اقامتها علي استاد ايدن، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

تعادل غانا والكونغو يمنح معسكر الفراعنة قبلة الحياة

 

 

سادت حالة من الارتياح في معسكر المنتخب الوطني في برج العرب بعد علمهم بنتيجة مباراة غانا والكونغو برازافيل التي أقيمت بمدينة "كوماسى" الغانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

بعد تعادل غانا.. تعرف على خطوات تأهل مصر لكأس العالم 2018

فشل منتخب غانا فى استثمار عاملي الأرض والجمهور وسقط في فخ التعادل الإيجابى 1 / 1  أمام منتخب الكونغو ليمنح الفراعنة هدية ثمينة لحجز بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018.

 

الاصابة تجبر فان بيرسى على مغادرة معسكر منتخب هولندا

غادر الأسطورة روبن فان بيرسى معسكر المنتخب الهولندى، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لإصابة فى الركبة، بمباراة الجولة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، التى أقيمت ليلة أمس الخميس ضد منتخب فرنسا، وانتهت بفوز الديوك الفرنسية بنتيجة 4-0.

 

أموال قطر الحرام.. «اليويفا» يحقق مع سان جيرمان بعد صفقتي نيمار ومبابي

قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم «اليويفا» فتح ملف التحقيق مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بخصوص مخالفات للعب النظيف خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

 

كارثة.. أوعندا تخطط لتجنيس لاعب مصري (صور)

يخطط الاتحاد الاوغندي لكرة القدم لتجنيس لاعب مصري مقيم في اوغندا منذ 3 سنوات ويلعب لاحد اندية اوغندا تحت السن.

 

عواد يصل معسكر المنتخب ببرج العرب (صور)

وصل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي محمد عواد إلي معسكر المنتخب ببرج العرب بالاسكندرية .

 

الجهاز الفني للزمالك يطالب بإبقاء إبراهيم عبد الخالق

أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة طارق يحيى تمسكه باستمرار إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الفريق خلال الموسم الكروى الجديد واستبعاده من قائمة الراحلين .

 

محمد صلاح ضمن أفضل 5 صفقات فى الدوري الانجليزي

اختار موقع "سكاواكا" الإنجليزى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول، ضمن أفضل 5 صفقات أبرمتها الأندية الإنجليزية خلال فترة الانتقالات الصيفية التى انتهت أمس الخميس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق