وفد من أطفال مستشفى 57357 في زيارة للإدارة العامة للمرور

السبت، 02 سبتمبر 2017 01:24 م
وفد من أطفال مستشفى 57357 في زيارة للإدارة العامة للمرور
مستشفى 57357

استقبلت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، عددًا من أطفال مستشفى 57357، وأولياء الأمور الذين حرصوا على مشاركة أبنائهم تلك الزيارة؛ وذلك من منطلق دعم المستشفى، ورفع الروح المعنوية للأطفال، والعمل على إعداد أجيال جديدة تمتلك ثقافة مرورية، تسهم في منظومة أكثر أماناً على الطرق .

ونظمت الإدارة العامة للمرور جولة تثقيفية للأطفال بديوان الإدارة، تضمنت شرحا مبسطا للتوعية المرورية لبعض الإرشادات عن السلامة المرورية للأطفال، وكيفية عبور المشاه، ومراعاة أمن وسلامة الأطفال، وزيارة معهد المرور، ولقاء عددًا من ضباط المعهد، والذين قدموا عرضًا عن أبرز المخالفات بالطرق المصرية، والتأكيد على أهمية تجنبها حفاظًا على السلامة المرورية.

وقام اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور، بتوزيع بعض الهدايا على الأطفال، لتنمية الثقافة المرورية لديهم، ومن بينها قصة ملونة بعنوان «أكثر المخالفات المرورية التى تؤدى إلى حوادث المرور»، وكذلك منحهم رخص تذكارية تحمل إسم الطفل وتاريخ الزيارة .

و كان للزيارة أثر طيب في إدخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال، وتقدم أولياء الأمور والمشرفين المرافقين للأطفال بالشكر لوزارة الداخلية لحرصها على تنظيم تلك الزيارة.

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بتنمية الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية، ومد جسور التواصل الاجتماعي والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات المجتمع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق