محافظ المنوفية يحيل العاملين بالوحدة الصحية بدنشواي للتحقيق لغيابهم

السبت، 02 سبتمبر 2017 02:40 م
محافظ المنوفية يحيل العاملين بالوحدة الصحية بدنشواي للتحقيق لغيابهم
هشام عبدالباسط

أحال محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط، العاملين بالوحدة الصحية بدنشواي إلى الشئون القانونية؛ لغيابهم عن العمل وإغلاق الوحدة، كما أحال اثنين من العاملين بالوحدة الصحية بزاوية البقلي للتحقيق؛ بسبب ترك العمل.

ووجه المحافظ خلال الجولة المفاجئة، اليوم السبت، على عدد من المصالح الحكومية بمركز الشهداء شملت المرور على 8 قرى بالمركز، برفع مخلفات الهدم وتحسين كفاءة الطريق الرابط بين قريتي «دناصور و زاوية البقلي» ورفع مخلفات الهدم من الطريق المؤدي إلى قرية زاوية البقلي.

كما تفقد المحافظ مستشفى الشهداء المركزي؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل ومستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتفقد سير العمل بالوحدات المحلية بكل من دنشواي و زاوية البقلي وساحل الجوابر ودراجيل وكفر عشما.

وشملت الجولة أيضا المرور على عدد من الوحدات الصحية بقرى بدناصور وساحل الجوابر ودراجيل وشمياطس وكفر عشما والمركز الصحي بمدينة الشهداء، كما تفقد المحافظ 5 محطات مياه بقرى دنشواي و أبوكلس ودناصور وزاوية البقلي وعشما.

وقرر المحافظ مجازاة القائم بأعمال رئيس حي غرب خالد النمر، بخصم 3 أيام من راتبه بسبب وجود مخلفات هدم وتراكمات قمامة، ومجازاة رئيس الوحدة المحلية ببخاتي بخصم 3 أيام من راتبها؛ نظراً لتدني مستوى النظافة بالقرية أثناء المرور بها.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق