ثلاثة أهداف أمام الزمالك في مواجهة الفيصلي الأردني

الأحد، 03 سبتمبر 2017 03:00 ص
ثلاثة أهداف أمام الزمالك في مواجهة الفيصلي الأردني
الزمالك
حسام عادل

يختتم فريق الكرة بنادي الزمالك استعدادته للموسم الجديد بمواجهة الفيصلي الأردني، اليوم الأحد، في اعتزال حسونة الشيخ، نجم الفريق الأردني.

خاض الزمالك 5 مباريات سابقة ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد حقق الفوز في 4 منها وخسر في واحدة.

ثلاثة أهداف يسعي فريق الزمالك لتحقيقهم قبل بداية غمار مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة الإنتاج الحربي في التاسع من سبتمبر الجاري، والتي نرصدها في التقرير التالي:

 

الاطمئنان على الصفقات الجديدة

يسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك الاطمئنان على صفقاته الجديدة خلال مباراة اليوم التي تعد أقوى المواجهات الودية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان فريق الفيصلي الأردني، حصد فضية البطولة العربية التي أقيمت في مصر مؤخرًا بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي، بعدما سبق وأطاح بالأهلي من الدور نصف النهائي.

 

استكشاف قدرات اللاعبين

يسعى الصربي نيبوشا، المدير الفني الجديد للزمالك استكشاف قدرات لاعبيه الفنية خلال مواجهة اليوم خاصة وأنها ستكون الأخيرة قبل بداية الموسم الجديد.

وكان نيبوشا، شاهد الأبيض في ودية واحدة فقط أمام السالمية الكويتي عقب وصوله القاهرة بـ 24 ساعة فقط ، والتي لم ينجح خلالها في التعرف علي لاعبيه.

 

تحقيق فوز معنوي

لا شك أن فوز بطل الأردن على الأهلي المصري مرتين خلال البطولة العربية الأخيرة سيمنح مواجهة اليوم، طابع الإثارة والندية، حيث يسعى الفريق الأردني تأكيد تفوقه على الأندية المصرية، حتي وإن كانت هذه المرة في إطار ودي، فيما يسعى الزمالك لتحقيق فوز معنوي بالتغلب علي قاهر الأهلي منافسه التقليدي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق