أعضاء نادي الزهور يستقبلون السباح المصري محمد الحسيني بمطار القاهرة غدا

الأحد، 03 سبتمبر 2017 12:18 م
أعضاء نادي الزهور يستقبلون السباح المصري محمد الحسيني بمطار القاهرة غدا
السباح المصرى محمد الحسينى

قرر مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المهندس محمود السرنجاوي وأعضاء الجمعية العمومية استقبال البطل المصري محمد الحسينى لاعب نادي الزهور للقدرات الخاصة بمطار القاهرة غدا الذي حاول عبور المانش بين بين إنجلترا وفرنسا، واجتيازه لـ16 كيلو سباحة فى 7 ساعات متواصلة.

من المنتظر أن يصل السباح المصري غدا في تمام الثامنة مساءا قادما من إنجلترا بصحبة أسرته ومدربه الخاص.

المعروف أن السفير علاء يوسف قنصل مصر العام بالمملكة المتحدة وبيت العائلة المصرية بلندن السباح قد قام بتكرم محمد الحسينى ومدربه خالد شلبى والبعثة المرافقة  له، بعد محاولته لعبور بحر المانش.

ويعد محمد الحسينى لاعب نادى الزهور من ذوى الإعاقة "متلازمة داون" صاحب الـ 17 سنة، قد خاض تدريباته الأخيرة بمحافظة الغردقة، ليسجل المحاولة لعبور المانش بين إنجلترا وفرنسا، حيث خصص مدة 5 ساعات يوميا للتمرين، وكان يسبح فى الساعة الواحدة 3 كم، للوصول إلى 36 كيلو.

دخل محمد الحسينى الذي تتولي رعايته مجموعة إعلام المصريين فى منطقة تيارات عكسية شديدة خلال محاولته لعبور المانش وقضى أكتر من ساعة سباحة وهو ثابت لم يتقدم خطوة واحدة حتى تم إيقاف ذراع وقدم له عن الحركة من شدة البرودة، وتم إخراجه من المياه من قبل المدرب و فريق المتابعة له .

كان السباح المصرى قد دخل عدة بطولات محلية ودولية، أبرزها بطولة العالم بإيطاليا فى فلورنسا 2016، و3 بطولات دولية بالغردقة.

ابو هشيمة مع الحسينى 3
 
ابو هشيمة مع الحسينى 22
 
ابو هشيمة مع الحسينى
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة