عاطل يذبح شقيقه انتقاما لشرفه في التجمع الخامس

الأحد، 03 سبتمبر 2017 01:24 م
عاطل يذبح شقيقه انتقاما لشرفه في التجمع الخامس
سكين - صورة أرشيفية
أحمد حربى

ثأر عاطل من شقيقه، انتقاما لشرفه حيث قام بذبحه، وألقى بجثته في عقار تحت الإنشاء بسبب ارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجته في التجمع الخامس، فيما أمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.
 
تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا، من شرطة النجدة بوجود جثة ببدروم فيلا «تحت الإنشاء»، وبالانتقال والفحص وجدت جثة «شعبان.م.ص»، عامل، مسجاة على ظهرها بمحل البلاغ -يرتدي ملابسه كاملة- وبه إصابات عبارة عن «جرح قطعي بالرقبة وأخر بالساعد الأيسر».
 
وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن المجني عليه على علاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه «إبتسام.ع.ح.أ»، وأن شقيقه «صديق.م.ص.م»، عاطل، وراء ارتكاب الواقعة انتقاماً منه.
 
تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته ومطالبة المجني عليه له بسداد مبلغ مالي 8100 جنيه سبق، وأن اقترضها منه فقرر التخلص منه، فقام باستدراج المجني عليه بدعوى سرقة أسلاك كهربائية من إحدى الفيلات بمنطقة العثور على الجثة.
 
وعقب وصولهما لمحل الواقعة قام بمغافلته والتعدي عليه بسلاح أبيض -سكين- محدثاً إصاباته حتى تأكد من وفاته وفر هاربًا، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض -سكين- المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق