الأجهزة الأمنية تبحث عن «المجهول» في 5 جرائم قتل

الأحد، 03 سبتمبر 2017 10:00 م
الأجهزة الأمنية تبحث عن «المجهول» في 5 جرائم قتل
حبس - ارشيفيه
مى عنانى

الغموض.. هو الصفة الوحيدة التي تسيطر على جرائم قتل لم يتم التعرف على مرتكبيها أو حتى هوية القتلى فيها.. فعلى مدار الأسابيع الماضية عثر الأهالي والأجهزة الأمنية على جثث مجهولة الهوية، ورغم التحريات التي تجرى حتى الآن لم يتم التوصل إلى هوية الجثث ومرتكبي تلك الجرائم، ما يدفع بهذه الوقائع إلى المجهول، وهو ما ترصده صوت الأمة في تقريرها التالي.

أشلاء الوراق

تكثف الأجهزة الأمنية لكشف غموض عثور  عامل لجمع القمامة على أشلاء جثة لرجل في العقد الثالث من العمر عثرعلى جزء منها فى منطقة الوراق ، واخرى فى منطقة المنيب، فيما لم يتم التوصل حتى الان لرأس الجثة المجهولة، كما لم يتم الوصل إلى الجانى  .

وأمر المستشار مصطفى بركات رئيس نيابة شمال الجيزة الكليه، وإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات، بتشريح جثة رجل مجهول الهوية، عثر عليها مقطعة لأشلاء داخل أكياس ملقاة بالشارع بمنطقة الوراق، وسحب عينة من دمائه لإجراء تحليل" دي . أن . أيه " لتحديد هويته، كما أمرت بفحص بلاغات التغيب، للتوصل لأسرة المجني عليه.

وقال عامل النظافة عبدالله. م، في التحقيقات إنه أثناء مباشرة عمله في الصباح الباكر في بمنطقة الوراق عثر على كيس بلاستيكي، وشنطة هاند باج، وأنه استفسر من أصحاب المحلات المجاورة عما إذا كانت تخص أحد منهم لكنه لم يصل لمالكها، وعندما فتحها عثر على الأشلاء البشرية، فأبلغ على الفور قسم شرطة الوراق.

هيكل عظمي ببرميل في الصف

 شهدت منطقة الصف في شهر يونيو الماضي العثور على  هيكل عظمي داخل "برميل" ملقى وسط مقلب قمامة، وتبين أن الجثة متحللة، ومجهولة الهوية، حيث لم يتم العثور على أى أوراق تثبت شخصية الضحية.

 ورغم التعرف على هوية الجثة بعد فحص بلاغات التغيب ، ثبت أن الهيكل العظمى لشخص تعرف عليه والده من ملابسه وبعد اجراء تحليل دى ان ايه ثبت ان الجثة لنجله،  غير أن الفاعل لا زال مجهولا حتى الآن.

 دجال أطفيح

 ما زال الغموض يحيط، بجريمة مقتل عجوز اعتاد ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، فى منطقة اطفيح إذ لم يتم التوصل إلى الجانى.

وعثر على جثة الدجال ملقاة وسط أرض زراعية، مصابا بعدة طلقات، و نفى إبنه وجود علاقات عدائية للضحية مع آخرين، إلا أن القضية فى طريقها إلى المجهول نتيجة عدم العثور على أى دلائل .

فتاة مقيدة بالحبال بنهر النيل

قبل عدة اسابيع عثرت الاجهزة الامنية على جثة فتاة  موثقة بالحبال من الايدى والارجل، طافية فى نهر النيل.

وبعد انتشال الجثة تبين وجود اثار خنق حول رقبتها، ورغم فحص بلاات التغيب المحررة فى تلك الفترة لم يتم التعرف على هوية الضحية ولم يتم الكشف اى بيانات عن ملابسات الواقعة .

 مقاول مقتول داخل استراحته الخاصة

لم يتوقف جهد رجال المباحث بأطفيح على البحث عن قاتل الدجال ، بل امتد ليشمل محاولة التوصل للدافع وراء مقتل مقاول داخل الاستراحة الخاصة به نهاية شهر مايو الماضى، حيث تم العثور عليه مصابا بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بجسده.

وكشفت التحريات وأقوال الشهود، أن المجنى عليه "مجدى.ذ" حضر إلى موقع بناء عقار يشرف على بنائه، وأثناء تواجده بالاستراحة الخاصة به، سدد له مجهول عدة طعنات وفر هاربا، وبالرغم من استجواب عدد من عمال البناء، وأفراد أسرة الضحية، إلا أن أقوالهم والمعلومات التى أدلوا بها، لم تشر لهوية القاتل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق