ضبط سمسار قتل أسرة كاملة لسرقة 17 ألف جنيه في البحيرة (القصة الكاملة)

الأحد، 03 سبتمبر 2017 02:21 م
ضبط سمسار قتل أسرة كاملة لسرقة 17 ألف جنيه في البحيرة (القصة الكاملة)
سكين - صورة أرشيفية
دينا الحسينى

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من خلال فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بالبحيرة الغموض المحيط بواقعة قتل أسرة مكونة من 4 أفراد داخل مسكنهما وتبين أن الدافع وراء الجريمة السرقة.
 
وقالت الوزارة في بيان لها إنه في إطار جهود قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل «عامل زراعي وزوجته وإبنيهما» بمسكنهما الكائن بدائرة مركز شرطة كفر الدوار إثر إصابتهم بجروح ذبحية.
 
وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «الصافي.م.ع»، 43 عامًا، سمسار ماشية، ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار-له معلومات جنائية مسجلة- حيث توجه لمنزل المجني عليهم وتسلل للمنزل عن طريق السور الخارجي، وأثناء تواجده بغرفة النوم شعرت الزوجة به فتعدى عليها بسكين وأودى بحياتها.
 
وعقب ذلك حضر باقي المجني عليهم من الخارج تباعاً فتعدى عليهم بالسكين حتى مقتلهم جميعًا واستولى على مبلغ مالي قدره 17 ألف جنيه.
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدف المتهم بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل اختبائه بها، وأسفرت الجهود عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة لعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بمسكنه.
 
وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه والسكين المستخدم في الواقعة والملابس التي كان يرتديها ملوثين بدماء المجني عليهم.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق