نتيجة واهدف مباراة هولندا وبلغاريا اليوم الاحد

الأحد، 03 سبتمبر 2017 05:47 م
نتيجة واهدف مباراة هولندا وبلغاريا اليوم الاحد
هولندا
سمير بدر

نتيجة و أهدف مباراة هولندا و بلغاريا اليوم الأحد، حيث حقق المنتخب الهولندي فوزاً غالياً على حساب نظيره البلغاري، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب إمستردام أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الأولي، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

الشوط الأول

دخل منتخب الطواحين المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمي: سيليسن

خط الدفاع: هويدت ، فريج ، تيتي ، بليند

خط الوسط: بروبير ، فينالدوم ، فيلهينا

خط الهجوم: يانسين ، روبن، بروميس

شهد الشوط الأول بداية قوية من منتخب الطواحين، وإستطاع ديفي بروبير، أن يسجل الهدف الهدف الأول في الدقيقة السابعة، بعد عرضية أكثر من رائعة، ثم إنحصر اللعب في وسط الملعب ، لينتهي الشوط الأول بتقدم هولندا على بلغاريا بهدف دون رد.

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

فرحة هولندا
فرحة هولندا

 

 

الشوط الثاني

واصل منتخب الطواحين العرض المثير في المباراة، ونجح أرين روبن في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 67 بعد عرضية أكثر من رائعة من بليند ليسكنها الجناح الطائر في الشباك البلغارية.

روبن
روبن

 

 

ثم إستعاد منتخب بلغاريا توازنه ونجح في تقليص الفارق بتسجيله هدف رائع من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 69 عن طريق جيروجي، لتصبح النتيجة 2 / 1.

 

 

وفي الدقيقة 80 نجح بروبير، في إضافة الهدف الثاني له و الثالث لهولندا، من ضرة رأسية رائعة، سكنت شباك الحارس البلغاري، لتنتهي المباراة بفوز منتخب الطواحين على منتخب هولندا بثلاثية مقابل هدف.

ليرتفع رصيد المنتخب الهولندي للنقطة الـ 13 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بلغاريا عند النقطة الثانية عشرة، على جدول ترتيب المجموعة الثانية، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق