عامل يقتل زوجتة بسبب خلافات زوجية في الإسكندرية (اعترافات قاتل)

الأحد، 03 سبتمبر 2017 05:52 م
عامل يقتل زوجتة بسبب خلافات زوجية في الإسكندرية (اعترافات قاتل)
حبس - أرشيفية
أمين قدرى

لقت سيدة مصرعها، اليوم الأحد، على يد زوجها، بسبب خلافات زوجيه بينهما، وذلك بمنطقة العصافر شرقي محافظة الإسكندرية، بقيام زوج من التخلص من زوجته، بسبب كثرة الخلافات والمنازعات بينهم، وتم تحرير المحضر.
 
المتهم أمام النيابة: حاولت أن أثنيها عن سلوكها حفاظا على سمعة أبنائى إلا أنها رفضت النصيحة.. تحريات المباحث: المتهم حاول التخلص من الضحية أكثر من مرة قبل الواقعة.. المتهم بيت النية للتخلص من المجنى عليها لرفضها العودة مرة أخرى لطاعتة وعدم التسبب فى الخلافات.. والنيابة تأمر بتشريح الجثة وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.
كان قد تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من قسم شرطة المنتزه بشرق المدينة بقيام زوج من التخلص من زوجته، والذى تبين تخلص زوج من زوجته، يرجع إلى وجود خلافات زوجية بين الطرفين.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط الزوج وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم مختبأ بأحد المنازل الخاصة لأحد معارفه بالمنطقة، استعدادا لهروبه، فتم ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهتة إعترف بأرتكاب الواقعة. 
 
وأوضح المتهم، أنه حاول منعها من التعدى عليه، محاولا تهدئتها، إلا أنها أصرت على الاعتداء عليه وتوجيه السباب والإهانات له وطرده من الشقة، مضيفا أنه عقب ذلك أخرج السلاح الأبيض الذى بحوزته " سكين " وقام بتسديد عدة طعانات متفرقة بالجسد إلى المجنى عليها، منهم طعناتان نافذتان فى منطقة الصدر والبطن حتى خرجت أحشائها، مضيفا أنه ظل يطعنها حتى تأكد أنها فارقت الحياة، فاتركها غارقه فى دمائها وفر هاربا، حتى تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال مباحث قسم شرطة المنتزة.
 
بداية تفاصيل تلك الواقعة، كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة، بلاغا من موظف على المعاش، يفيد فيه بالعثور على جثة نجلته، ربة منزل، غارقة فى دمائها ومفارقة الحياة على يد زوجها فى ثالث أيام عيد الاضحى.
 
وبالإنتقال إلى مكان الواقعة، وبسؤال أبناء المجنى عليه والجيران، تبين وجود خلافات سابقة بين الزوجين وراء ارتكاب الواقعة، وبجمع المعلومات اللازمة وتكثيف التحريات، أتضح أن المتهم والمجنى عليها كانا كثيرى الخلافات والتشاجر، وجارى تحرير محضراللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التحقيقات.
 
فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء مصطفى النمر مدير أمن الاسكندرية، إلى النيابة العامة، التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليها لمعرفة سبب الوفاة الحقيقى.
 

أقرأ أيضا

«علقة موت».. 3 شباب يضربون فتاتان بسبب خلافات الجيرة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة