فاكامانى ماهلامبى قاطرة جنوب أفريقيا كارت إرهاب لـ 8 أهلاوية (تقرير)

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 05:28 م
فاكامانى ماهلامبى قاطرة جنوب أفريقيا كارت إرهاب لـ 8 أهلاوية (تقرير)
فاكامانى ماهلامبى
حسام الحاج

قطع النادي الأهلي شوطا كبيرا من المفاوضات مع فاكامانى ماهلامبى لاعب بيدفيست الجنوب إفريقي وبات قاب قوسين أو أدني من الإنضمام لكتيبة القلعة الحمراء في الموسم الجديد ويعد ماهلامبي صاحب الـ 19 عاماً من اللاعبين المميزين جداً داخل أدغال أفريقيا لما يملكه من مهارات فنية وقدرات بدنية عالية فى الاختراق وتهديد مرمي الخصوم.

هناك عقبة وحيدة تقف حائلاً أمام مسئولي النادي الأهلي وهي إقناع مسئولي الفريق الجنوب إفريقي بالموافقة على بيع اللاعب فاكامانى ماهلامبى بنظام التقسيط وليس الكاش وتمسّك بيدفيست بالحصول علي مبلغ مليون و200 ألف يورو بنظام "الكاش"، فيما يرغب الأهلى فى سداد هذا المبلغ على قسطين أو ثلاثة على أقصى تقدير.

 

ويجيد ماهلامبي اللعب فى مركز الجناح الأيسر والأيمن الأمر الذى يهدد بعض اللاعبين الذين يشغلون هذا المركز داخل أسوار القلعة الحمراء لا سيما وأن هناك تخمة عددية فى هذا المركز وهو ما نسلط عليه الضوء فى السطور التالية.

أحمد الشيخ

أحمد الشيخ القادم من صفوف فريق مصر المقاصة بعد انتهاء إعارته يمني النفس بفرض نفسه علي التشكيلة الأساسية للأحمر لكن هذا الأمر لن يكون سهلاً فى ظل قدوم ماهلامبي.

484248_0

أحمد حمودي

نفس الحال ينطبق علي أحمد حمودي الذى ابتعد عن التشكيل طوال الفترة الماضية في ظل تراجع مستواه لذلك ماهلامبي من المتوقع ان يهدد مشاركة اللاعب مع الأحمر الفترة القادمة.

8K6A4200

عمرو بركات

يعد أكثر اللاعبين تضرراً لا سيما وانه ظل حبيساً على دكة البدلاء خلال الموسم المنقضى في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بقدراته ليكون قدوم ماهلامبي بمثابة الرصاصة التي ستقضى علي أمال اللاعب.

بركاتتتتتتتتتت

إسلام محارب

الوافد الجديد للمارد الأحمر من نادي سموحة بات مهدداً بالمشاركة بصفة أساسية مع النادي الأهلي خاصة فى ظل التخمة العددية في مركزه وما زاد الطين بلة اقتراب التعاقد مع ماهلامبي.

201707261020562056
 

 


لا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة للنيجيري جونيور أجاي الذى يشارك بصفة أاسية مع المارد الأحمر ولكن يتعين عليه ان يحافظ علي مستواه فى ظا افتراب الاحمر من التعاقد مع قاطرة جنوب أفريقيا.

23762172-v2_xlarge
 

يعد ميدو جابر أكثر اللاعبين سوء حظاً في ظل عدم قناعة حسام البدري المدير الفني لقدراته فمن المتوقع أن يخرج معاراً خلال الأيام القليلة القادمة.


20170508110930930


وليد سليمان

يأتي رابع اللاعبين في هذا المركز وليد سليمان المتواجد باستمرار فى تشكيلة الأحمر لذلك ستكون المنافسة قوية بينه وبين ماهلامبي الوافد الجديد للقلعة الحمراء.

365


مؤمن زكريا

نفس الحال ينطبق علي مؤمن زكريا جناح أيسر الأهلي بات التعاقد مع ماهلامبي أمر يهدد اللاعب بالمشاركة بصفة أساسية مع فريقه .

acb17b16fc4f3b622f2449be0134b315

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق