30 دقيقة.. الزمالك يتأخر بهدف أمام الفيصلي الأردني (فيديو)

الأحد، 03 سبتمبر 2017 06:36 م
30 دقيقة.. الزمالك يتأخر بهدف أمام الفيصلي الأردني (فيديو)
الفيصلى
حسام عادل

مرت 30 دقيقة من مواجهة الزمالك والفيصلي الأردني الودية في اعتزال حسونة الشيخ، وتقدم أصحاب الأرض على الأبيض بهدف نظيف.

 نجح بهاء عبد الرحمن، لاعب الفيصلي الأردني في الدقيقة 15 من زمن المباراة من التقدم لفريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليعلن بعدها مباشرة حكم المباراة عن خروج عريس اليوم حسونة الشيخ.

 

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمي، محمود علاء ومحمد مجدي وحازم إمام وأحمد  فتوح خط الدفاع ومحمود دونجا ومعروف يوسف وعبد الله جمعة ورزاق سيسيه في خط الوسط وباسم مرسى - كاسونجو في الهجوم.

بدأ الفريق الأردني المباراة بهجوم ضاغط علي دفاعات الزمالك ، لينقذ محمود عبد الرحيم جنش مرماه من هدف أول محقق في الدقيقة الأولي من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس الدولي لركنية.

منحت البداية القوية للفيصلي الأردنية السيطرة للاعبيه علي منطقة وسط الملعب وتشكيل خطورة دائمة علي مرمي الفريق الزملكاوي.

حاول لاعبو الزمالك الدخول في أجواء المباراة عن طريق تبادل التمريرات ، وفي إحدي الكرات المرتدة مرر معروف يوسف كرة طويلة تصل لباسم مرسي في المرمي الخالي من حارسه مسجلاً هدف في الدقيقة السابعة ، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

حاول الزمالك العودة للمباراة بعد ذلك عن طريق إنطلاقات حازم إمام الصغير من الجبهة اليمني والذي نجح في التوغل بإحدي الكرات من الناحية اليمني وقام بإرسال عرضية متقنة علي رأس كاسونجو الذي سدد رأسية ضعية خارج المرمي.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق