75 دقيقة .. الزمالك ينتفض ويتقدم على الفيصلي الأردني بـ«كاسونجو وكابوريا» (فيديو)

الأحد، 03 سبتمبر 2017 07:45 م
75 دقيقة .. الزمالك ينتفض ويتقدم على الفيصلي الأردني بـ«كاسونجو وكابوريا» (فيديو)
الفيصلى
حسام عادل

مر 75 دقيقة من مواجهة الزمالك والفيصلي الأردني الودية في اعتزال حسونة الشيخ بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

تقدم للفيصلي بهاء عبد الرحمن في الدقيقة 15 قبل أن يتعادل كاسونجو للزمالك في الدقيقة 68 ، ثم منح كابوريا التقدم للأبيض في الدقيقة 69 بهدف ثان.

ويواجه الزمالك نظيره الفيصلي الأردنى في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسيتولى طارق يحيى الإدارة الفنية للفريق الأبيض من الملعب بناء على طلب نيبوشا المدير الفنى السابق للفريق الأردنى.

 

 

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمي، محمود علاء ومحمد مجدي وحازم إمام وأحمد  فتوح خط الدفاع ومحمود دونجا ومعروف يوسف وعبد الله جمعة ورزاق سيسيه في خط الوسط وباسم مرسى - كاسونجو في الهجوم.

بدأ الفريق الأردني المباراة بهجوم ضاغط علي دفاعات الزمالك ، لينقذ محمود عبد الرحيم جنش مرماه من هدف أول محقق في الدقيقة الأولي من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس الدولي لركنية.

منحت البداية القوية للفيصلي الأردنية السيطرة للاعبيه علي منطقة وسط الملعب وتشكيل خطورة دائمة علي مرمي الفريق الزملكاوي.

حاول لاعبو الزمالك الدخول في أجواء المباراة عن طريق تبادل التمريرات ، وفي إحدي الكرات المرتدة مرر معروف يوسف كرة طويلة تصل لباسم مرسي في المرمي الخالي من حارسه مسجلاً هدف في الدقيقة السابعة ، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

 

 

 

وفي الدقيقة 15 من زمن المباراة نجح بها عبد الرحمن من التقدم لفريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، ليعلن بعدها مباشرة حكم المباراة عن خروج عريس اليوم حسونة الشيخ.

حاول الزمالك العودة للمباراة بعد ذلك عن طريق إنطلاقات حازم إمام الصغير من الجبهة اليمني والذي نجح في التوغل بإحدي الكرات من الناحية اليمني وقام بإرسال عرضية متقنة علي رأس كاسونجو الذي سدد رأسية ضعية خارج المرمي.

 

هدأ رتم المباراة في الربع ساعة الأخير من شوط المباراة الأول وسط محاولات غير مكتملة من جانب لاعبي الزمالك لإدراك هدف التعادل ، في الوقت الذي اعتمد فيه لاعبي الفيصلي الأردني علي الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة علي دفاعات الأبيض.

أجري طارق يحيي المدير الفني للزمالك عدة تغييرات مع بداية الشوط الثاني بنزول أحمد كابوريا وروقا وأشيمبونج في محاولة لتنشيط الهجوم الأبيض.

 

لجأ طارق يحيي المدير الفني للأبيض للدفع بأحمد مجدي في مركز الظهير الأيمن لمنح الحرية أكثر لحازم إمام في التوغل بدفاعات فريق الفيصلي الأردني ، والذي نجح في تشكيل خطورة دائمة علي دفاعات الفيصلي.

وفي الدقيقة 68 نجح الكونغولي كاسونجو من إدراك هدف التعادل لفريقه بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدما استغل خطأ دفاعي للاعبي الفيصلي.

ولم تمر سوي دقيقة واحدة حتي نجح كابوريا في احراز هدف الزمالك الثاني بعدما تسلم تمريرة من حازم إمام داخل منطقة الجزاء راوغ كابوريا مدافع الفيصلي ببراعة شديدة مسدداً كرة بيساره علي يمين حارس الفيصلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة