طارق يحيى: نييوشا يتحمل تعادل الزمالك أمام الفيصلي

الأحد، 03 سبتمبر 2017 09:51 م
طارق يحيى: نييوشا يتحمل تعادل الزمالك أمام الفيصلي
طارق يحيى
حسام الحاج

 أكد طارق يحيى المدرب العام للزمالك أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام الفيصلي، موضحا إنها على الرغم من أنها مباراة ودية،  إلا أنها مباراة جيدة من الناحية الفنية مشيراً إلى أن  نيبوشا المدير الفنى للفريق هو من وضع التشكيل  وألقى المحاضرة على اللاعبين.
                       
 
تابع يحيى، إلى أن هناك لاعب محلي وأخر أجنبي سيرحلون عن صفوف الفريق، موضحاً أن الجهاز الفني هو من سيحدد الأسماء مع نيبوشا، مبدياً رضاه عن أداء الصفقات الجديدة في المباريات الودية.
 
 
وأرجئ مجلس الزمالك، تحديد اسم الثنائى المقرر رحيلهما بشكل نهائى انتظارا لقرار نيبوشا الذى شاهد الفريق عن قرب فى موقعة الفيصلى بجانب مشاهدته لتسجيلات المباريات الودية التى خاضها الفريق فى الفترة الأخيرة بمعسكر التجمع الخامس الذى أقيم قبل رحلة الأردن.
 
 
وقرر نيبوشا منح اللاعبين راحة من تدريبات الغد، ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته بعد غد الثلاثاء، بعد التعادل بهدفين لمثلهما وديا مع الفيصلى، حيث تعود بعثة الفريق من الأردن صباح الغد. 

كما قرر نيبوشا منح اللاعبين راحة من تدريبات الغد، ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته بعد غد الثلاثاء، بعد التعادل بهدفين لمثلهما وديا مع الفيصلى، حيث تعود بعثة الفريق من الأردن صباح الغد. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة