البرتغال تفوز على المجر بهدف نظيف في تصفيات مونديال روسيا (فيديو)

الأحد، 03 سبتمبر 2017 10:40 م
البرتغال تفوز على المجر بهدف نظيف في تصفيات مونديال روسيا (فيديو)
كريستيانو رونالدو
سمير بدر

 

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً غالياً على حساب نظيره المجري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

الشوط الأول

دخل سيليساو أوروبا بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي: باتريسيو

خط الدفاع: سيدريك ، بيبي ،كونتيراو، الفيس

خط الوسط: مارتينز ، جواو ماريو ، دانيلو

خط الهجوم: موتينهو ،  سيلفا ، رونالدو

شهد الشوط الأول تفوق و سيطرة كاملة من المنتخب البرتغالي، يقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو، الذي هدد مرمي المنتخب المجري في اكثر من فرصة لكن الحظ لم يحالفه في تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني برصيد 18 نقطة، بينما يحتل المجر المركز الثالث برصيد 10 نقاط على جدول ترتيب المجموعة الثانية.

الشوط الثاني

سيطر برازيل أوروبا على مجريات الأمور من بداية الشوط الثاني، لينجح أندريا سيلفا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47 بعد عرضية أكثر من رائعة من كريستيانو رونالدو، ليحولها سيلفا داخل الشباك المجرية.

 

وبذلك الهدف ساهم صاروخ ماديرا، في 18 هدف في اخر 12 مباراه له مع منتخب البرتغال، سجل 15 وصنع ثلاثة.

ثم واصل المنتخب البرتغالي الضغط على أصحاب الأرض، رغبة منه في تعزيز تقدمه، لكنه لم ينجح في ذلك، لتنتهي المباراة بفوز مهم لرفاق كريستيانو رونالدو.

بذلك الفوز إرتفع رصيد منتخب البرتغال للنقطة 21 في المركز الثاني، خلف المتصدر سويسرا برصيد 24 نقطة ، بينما تجمد رصيد المجر عند النقطة العاشر في المركز الثالث على جدول ترتيب المجموعة الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق