ارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية بالعين السخنة في رابع أيام عيد الأضحى إلى 90%

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 12:09 م
ارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية بالعين السخنة في رابع أيام عيد الأضحى إلى 90%
فندق - صورة أرشيفية
السويس- سيد نون

ارتفعت نسبة إقبال المواطنين على فنادق ومنتجعات وقرى وشواطئ العين السخنة المطلة على خليج السويس بمحافظة السويس، في رابع أيام عيد الأضحى، لتصل نسبة الإشغالات الفندقية بالفنادق إلى 90%.
 
وقال اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، إن إدارة مرور السويس نفذت التعليمات الخاصة بزيادة عدد الدوريات الأمنية بطريق العين السخنة بالسويس، من أجل الحد من حوادث الطرق، مؤكدا أنه تم تأمين الشواطئ بشكل كامل.
 
وأكد محافظ السويس، أنه تفقد العديد من المنشآت السياحية والفنادق والطرق الرئيسية بالعين السخنة، للاطمئنان على سلامة المنشأة والطرق.
 
وقال طارق أبوعدس، رئيس نقابة العاملين بالمنشآت السياحية بالعين السخنة، إن نسبة إشغال الغرف الفندقية بالعين السخنة بالسويس، وصلت إلى 90% حاليا، بسبب هروب المواطنين من ارتفاع الحرارة الشديدة إلى الشواطئ، ومن أجل قضاء إجازة العيد.
 
وأوضح «أبوعدس»، أن نسبة الإقبال 90% هي بالفعل الموجودة على الأرض بـ 11 من الفنادق الموجودة بالعين السخنة بالسويس.
 
وفي سياق متصل، شهدت الشواطئ بالعين السخنة، إقبالا كبيرا من المواطنين، وقام المواطنين بالنزول إلى مياه الخليج بالعين السخنة.
 
وتمتد شواطئ السخنة لمسافة 80 كيلومترا على ساحل البحر الأحمر، بدءا من الحدود الجنوبية لرأس الأدبية شمالا وحتى رأس الزعفرانة جنوبا، وتتميز منطقة العين السخنة بواجهة سياحية جديدة، تستطيع جذب المصريين والسياح من شتى أنحاء العالم إلى مصر، خاصة أنها نموذج سياحي فريد من حيث الطبيعة الخلابة والشمس الدافئة طوال العام وجبالها الشاهقة الرائعة والعيون الكبريتية التي تعالج الكثير من الأمراض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق