بالأرقام.. أسعار العقارات نار في بني سويف

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 12:54 م
بالأرقام.. أسعار العقارات نار في بني سويف
مصطفى مدبولى وزير الإسكان

يشهد سوق العقارات فى محافظة بنى سويف ارتفاعاً ملحوظاً فى ظل إقبال أهالى القرى على بيع الأراضى الزراعية وشراء شقق داخل المدينة.
 
وتعد منطقة كورنيش النيل بمدينة بنى سويف من أعلي مناطق المدينة ارتفاعاً فى أسعار العقارات، حيث وصل سعر المتر أرض إلى 50 ألف جنيه فيما وصل سعر المتر الواحد عضم بالطوب الأحمر إلى عشرة الآلاف جنيه على حسب قول أصحاب العقارات.
 
ورصد سعد محمود أحد سماسرة العقارات فى مدينة بنى سويف بعض أسعار العقارات داخل المدينة مشيراً إلى أن الأسعار داخل المدينة بعيداً عن منطقة الكورنيش يصل سعر المتر عضم  ما بين 4 الى 6 آلاف جنيه، مشيراً إلى أن مناطق الروضة والحى الغربى وصل بها سعر المتر الأراضى إلى 25 ألف جنيه للمتر الواحد.
 
وأضاف محمود هادى أحد سماسرة مدينة بنى سويف الجديدة ان إشعار شقق المدينة السكنية تتراوح ما بين 250 ألف جنية لشقة السكنية ذات الغرفتين و350 ألف جنيه للشقة السكنية ذات الثلاث غرف.
 
وفى سياق متصل تشهد مناطق وسط البلد وخاصة شوارع أحمد عرابى ومقبل إقبال مجموعة من اتحاد الملاك على شراء المنازل القديمة بأسعار تصل إلى 50 ألف جنيه وإعادة بناء عمارات سكنية عليها.
 
وفى سياق متصل أعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان إبان زيارته لمحافظة بنى سويف الشهر الماضى إنشاء 11 ألف وحدة سكنية جديدة بالمحافظة للحد من ارتفاع أسعار الشقق الخاصة وفى إطار توجيهات الدولة بالاهتمام بالشباب ومحدودى الدخل.
 
من جانبه، قال النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب عن مركز الفشن إدراج 10 فدادين بجانب مدرسة الفشن الزراعية لإنشاء 1500 شقة جديدة لحل أزمة ارتفاع أسعار الشقق بمدينة الفشن.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق