«صحة سوهاج» تحيل المخالفين في الوحدات الصحية للشئون القانونية للتحقيق

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 03:10 م
«صحة سوهاج» تحيل المخالفين في الوحدات الصحية للشئون القانونية للتحقيق
وحدة صحية - أرشيفية
سوهاج – أيمن صابر

وجهت مديرية الصحة بسوهاج، برئاسة الدكتورة رفيدة سلطان، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، تعليمات بشأن تكثيف المرور على الوحدات الصحية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
 
وقامت الدكتورة دعاء شعبان، نائب مدير الرعاية الأساسية، بالمرورعلى الوحدات الصحية لمتابعة انتظام النوبتجيات، وتفقدت الوحدات الأم التابعة لإدارة البلينا، واستكمالا لسلسلة المرور على الوحدات، توجهت لمتابعة الوحدات الصحية بإدارتى أخميم، وساقلتة، وتبين انتظام العمل في بعض الوحدات التابعة لإدارة أخميم، وعدم انتظام العمل في الوحدات التابعة لإدارة ساقلتة.
 
وتم عرض تقرير مفصل بالمرور على وكيل الوزارة، وقامت بتحويل المخالفين للشئون القانونية بالمديرية للتحقيق، وأوصت بالمتابعة اليومية لضبط سير العمل داخل هذة الوحدات، وفى يوم الأحد، ثالث أيام العيد، تم متابعة انتظام العمل، وانتظام النوبيجيات في الوحدات الأم في الإدارات الست «سوهاج، المنشأة، البلينا، جهينة، دار السلام، طما»، وتبين انتظام النوبيجيات في معظم الوحدات التابعة للإدارات المذكورة، وغياب بعض الممرضات عن النوبيجيات.
 
وتم رفع تقرير مفصل بذلك وتم عرض التقرير على وكيل الوزارة وأمرت بتحويل المخالفين للشئون القانونية للتحقيق مع التنبيه بضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف المرور لتلافي السلبيات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة