هشام حطب يرد علي بيان الأهلي

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 04:58 م
هشام حطب يرد علي بيان الأهلي
هشام حطب
حسام عادل

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية أن البيان الذى أصدره النادى الأهلى بغض النظر عن مدى صدقه وصحته لن ينقص او يزيد اللجنة فى شئ ، ولن يغير المبادئ التى تسير عليها الأوليمبية  والتى تتلخص فى تطبيق القانون واحترامه ، والسير على الميثاق الأوليمبى ، والعدالة للجميع سواء أندية أو اتحادات أو أى هيئة رياضية.
 
وأضاف حطب أن كل الجمعيات العمومية للأندية تمت تحت إشراف قضائى ، وأرسلت كشوف التسجيل فى العمومية ، وتم التسجيل فى الكشوف بإشراف موظفى الاوليمبية ومندوبى مديرية الشباب والرياضة ، ولكن الأهلى رفض إرسال كشوفه خاصة وأن تسجيل الكشوف تم بمعرفة موظفى النادى فقط .
وكشف رئيس الأوليمبية أن الخلاف ليس مع كيان الأهلى بل أن الأهلى ككيان يٌحترم من الجميع ، بل أن الخلاف مع بعض أعضاء مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء  ، كما أن المادة 23 من القانون تمنح وزارة الرياضة الحق فى اختصام اللجنة الأوليمبية إذا خرقت القانون ، ولان اللجنة تسير على الطريق الصحيح فلم تقوم الوزارة باختصامنا .
 
كان النادى الأهلى قد أصدر بيانا على خلفية الأزمة الدائرة بين النادى واللجنة لقيام الأهلى بإقامة الجمعية العمومية على يومين ، مع توجيه اتهام للوزارة بالانحياز للجنة وليس الوقوف على موقف حياد حيال الأزمة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق