إلهامي عجينة: الخطيب وأبو زيد سيحرزان هدفي فوز مصر غداً.. ونصيحتي لكوبر: «متاخدش حد من الزمالك»

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 09:59 م
إلهامي عجينة: الخطيب وأبو زيد سيحرزان هدفي فوز مصر غداً.. ونصيحتي لكوبر: «متاخدش حد من الزمالك»
إلهامي عجينة
محمد باسم

توقع النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، فوز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي بنتيجة 2/0 في إطار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، في المباراة المزمع إقامتها غداً في الثامنة مساءاً على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وأضاف أن الخطيب وطاهر أبو زيد سيحرزان هدفي المباراة.

وحينما أشرنا له أن الخطيب وطاهر أبو زيد اعتزلوا كرة القدم منذ فترة طويلة،  قال بسخرية : «بقالي كتير مش بتابع كورة، لكن أتمنى اللي بيلعب في نفس المركز بتاعهم يجيب هدفي فوز المنتخب، أنا أهلاوي قديم مش متابع لاعبي اليومين دول.. أنا بلعب في الدائرة».

وأكد «عجينة» في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني حقق نتائج جيدة، مضيفًا: «ميخدش حد من الزمالك واحنا نكسب كويس».

وأشاد «عجينة» بهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، مؤكداً أنه شخصية محترمة وناجحة، مضيفًا أن مصر ستصل إلى كأس العالم وستصعد لدور الـ 8، مطالباً بإخراج شريف إكرامي من قائمة اللقاء، وتابع: «شريف إكرامي وارث مش فارس.. إكرامي نفسه فارس لكن ابنه وارث»، وأضاف: «أي حد بن لاعب ميلعبش في المنتخب القومي لأنه دائماً وأبداً مش حريف.. بيلعب بالوراثة».

موضوعات متعلقة: 

عضو بـ«رياضة البرلمان»: ندعم المنتخب قبل مباراة أوغندا في تصفيات المونديال

برلماني يطالب لجنة الشباب والرياضة بزيارة معسكر المنتخب لدعمه

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق