ضبط وتحرير 36 ألف مخالفة مرورية خلال 3 أشهر المصيف بمحافظة مطروح

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:01 م
ضبط وتحرير 36 ألف مخالفة مرورية خلال 3 أشهر المصيف بمحافظة مطروح
حملة مرورية - أرشيفية
مطروح – حسن مشالي

أعلن العميد احمد السنطاوي مدير إدارة مرور مطروح، أن الحملات المروريــــة المكبرة أسفــــرت عـــن ضبط  36  ألف و661 مخالفة مرورية خلال فترة المصيف  من بداية شهر يونيو وحتى نهاية شهر أغسطس الماضي، بالإضافة إلى ضبط 122 دراجة بخارية وتروسيكل وبتش باجي بدون لوحات معدنية.

وأكد مدير إدارة مرور مطروح، في البيان الصادر عن المحافظة، بأن الحملات المرورية استهدفت جميع المخالفات وأسفرت عن ضبط 500 مخالفة سير عكس الاتجاه و ضبط 7144 مخالفة انتظار خاطئ و 6500 مخالفة قيادة سيارة بدون رخصة و5426 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان و 4395 مخالفة شروط الحمولة لسيارات النقل الثقيل و 5250 مخالفة تجاوز السرعات المقررة كما تم التصالح الفوري مع المواطن فى 7446 مخالفة .

من جانبه شدد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، على ضرورة استمرار التواجد المروري وتكثيف الحملات، في كافة أنحاء مدينة مرسي مطروح والساحل الشمالي والطرق السريعة، خاصة مع الإقبال الكبير خلال موسم الصيف السياحي.

وأشاد محافظ مطروح، بأداء رجال المرور وجهدهم المتواصل في ضبط المخالفات، لفرض وتحقيق السيطرة والانضباط المروري، على جميع المحاور وضبط السيارات والسائقين المخالفين لقانون المرور والسيارات المبلغ بسرقتها.

اقرأ أيضا..

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق