«علّم قطر».. أغنية تفضح ممارسات «تميم» تحصد نصف مليون مشاهدة في ساعات

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:20 م
«علّم قطر».. أغنية تفضح ممارسات «تميم» تحصد نصف مليون مشاهدة في ساعات
تميم
محمود علي

حصدت أغنية «علّم قطر»، التي هاجم فيها عدد من كبار الفنانون والموسيقون الخليجيون قطر بسبب استمرار دعمها للإرهاب خلال ساعات قليلة من نشرها نحو نصف مليون مشاهدة( 475 الف) على موقع يوتيوب.

وعلى الرغم من أن نشر الأغنية التي أداها عدد من كبار نجوم الغناء في الخليج العربي في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، إلا أن بعد حوالي خمسة عشر ساعة من بثها أي ظهر الثلاثاء تخطت الاغنية حاجز الـ400 الف مشاهده لتصل إلى هذا نصف المليون، وسط توقعات بتسجيلها ارقامًا قياسية خلال الايام المقبلة.

ويؤدي الأغنية عدد من فناني الخليج والوطن العربي وهم رابح صقر، وليد الشامي، عبد المجيد عبدالله، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، راشد الماجد ومحمد عبده.

والأغنية من كلمات المستشار في الديوان الملكي السعودي، الكاتب تركي آل الشيخ، وألحان الفنان رابح صقر، وتوزيع مدحت خميس، ومكساج جاسم محمد، ومن إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وتعبر كلمات الأغنية عن الموقف السياسي لدول المقاطعة ، مصر والسعودية والإمارات والبحرين ، اتجاه الدوحة وسياستها الداعمة للإرهاب.

وإضافة لنسب المشاهدة العالية للأغنية على موقع يوتيوب، فإنها حظيت -أيضاً- وعبر هاشتاج «#علم_قطر» على تفاعل كبير ، حيث انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر في دول الخليج، للتعبير عن رفض سياسات الدوحة وممارستها في المنطقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق