أمن أسيوط يستهدف أطراف خصومة ثأرية بجزيرة الحواتكة ويضبط 3 أشخاص

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 07:44 م
أمن أسيوط يستهدف أطراف خصومة ثأرية بجزيرة الحواتكة ويضبط 3 أشخاص
المتهمين
أسيوط ـ محمود عجمى

بدأت الأجهزة الأمنية في أسيوط، فى استهداف أطراف الخصومات الثأرية في قري ومراكز المحافظة، وذلك لضبط الأسلحة النارية غير المرخصة والمتاجرين فيها والخارجين عن القانون والقضاء على الخصومات الثأرية.

وأسفرت الحملة، التي أشرف عليها اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، وضمت ضباط فرع بحث الشمال وضباط وحدة مباحث مركز منفلوط، مدعومين بمجموعات قتالية من  قطاع الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن، واستهدفت الخصومات الثأرية بجزيرة الحواتكة التابعة لمركز منفلوط، بين عائلتى " حسانين سعد ـ درديري " الخصومة الثأرية رقم 2 لسنة 2014م، و الخصومة الثأرية رقم 1 لسنة 2016م بين عائلتي [مصبح ـ همام ].. أسفرت جهودها عن ضبط كلاً من "س. م" 54 عاما، مزارع ومقيم جزيرة الحواتكة ـ دائرة المركز ، وينتمي لعائلة حسانين سعد" بحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 19674 على جسم السلاح و7 طلقات من ذات العيار .

كما تم ضبط" م. ع" 24 عاما  مزارع ومقيم جزيرة الحواتكة ـ دائرة المركز [ينتهي لعائلة درديري ] .. بحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39  مطموسة الأرقام + عدد (11) طلقة من ذات العيار، وضبط "ا م" 20 عاما مزارع ومقيم جزيرة الحواتكة ـ دائرة المركز ، وينتمي "لعائلة درديري" بحوزته بندقية   خرطوش تركي الصنع + عدد (4)  طلقات من ذات العيار . وجاري تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة.

مركز منفلوط

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة