بين الوصول للمونديال والاقتراب.. المنتخبات العربية تعيش «يوم الحلم» (فيديو)

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 06:00 ص
بين الوصول للمونديال والاقتراب.. المنتخبات العربية تعيش «يوم الحلم» (فيديو)
منتخب مصر
أحمد مسعود

 

عاشت الكرة العربية اليوم الثلاثاء، يوما من ألف ليلة وليلة، بعدما حققت 4 منتخبات عربية نتائج جيدة، قربت بعضها فيما وصلت بالآخر إلي حلم المونديال روسيا 2018.

 

«صوت الأمة» ترصد نتائج المنتخبات العربية اليوم الثلاثاء، في تصفيات كأس العالم في إفريقيا وآسيا..


مصر تفوز علي أوغندا 1 / 0 وتقترب من الحلم

حقق المنتخب المصري فوزا مهما علي نظيره الأوغندي، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2018.

وصعد رصيد المنتخب المصري للنقطة 9 في صدارة المجموعة، فيما عاد المنتخب الأوغندي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما أصبح رصيد غانا 5 نقاط بعد الفوز الساحق اليوم 5 / 1 علي نظيره الكونغو، صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.


تونس تتعادل مع جمهورية الكونغو وتحافظ علي الصدارة

تعادل منتخب تونس مع نظيره جمهورية منتخب الكونغو، بهدفين مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولي، بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

التعادل بطعم الفوز لاسيما أنه علي ملعب المنافس، كما أن الكونغو هي المنافس الوحيد للتوانسة، لتحافظ تونس علي الصدارة برصيد 10 نقاط وتقترب من الحلم.


السعودية أول فريق عربي يصعد لمونديال 2018

حسم المنتخب السعودي بطاقة صعوده لمونديال روسيا بعد فوز مثير حققه على ضيفه الياباني بهدف نظيف، وذلك بالمباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن تصفيات الجولة العاشرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وصعد المنتخب السعودي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة وبفارق الأهداف عن استراليا، التي صعدت للملحق، فيما تصدرت اليابان المجموعة وصعدت للمونديال أيضا.


سوريا تصعد للمحلق الآسيوي بكأس العالم

تعادل المنتخب السوري مع نظيره الإيراني، بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب آزادي بإيران، ضمن منافسات الجولة الـ10، من تصفيات آسيا، المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018.

التعادل كان بطعم الفوز، ليتأهل المنتخب السورى للملحق الآسيوى المؤهل لنهائيات كأس العالم، ويواجه آستراليا، بعدما كان قريبا جدا من الصعود النهائيات مباشرة لو حقق الفوز.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق