كوبر: لم نضمن الوصول لكأس العالم.. واللي خايف ملوش مكان معايا

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 10:42 م
كوبر: لم نضمن الوصول لكأس العالم.. واللي خايف ملوش مكان معايا
هيكتور كوبر
محمد ربيع

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن الفوز على أوغندا شيء إيجابي للغاية وحصد 3 نقاط هامة تقرب الفراعنة من تحقيق حلم بلوغ مونديال روسيا.

أوضح كوبر في المؤتمر الصحفي أن الفريق بسبب التعجل في التسجيل أضاع العديد من الأهداف السهلة التي كانت من الممكن أن تمنح الفريق فوزا كبيرا.

أشار المدرب إلى أن الأداء في مباراة الجولة الماضية بأوغندا كان مخيبا للآمال بشدة لأنه يعرف كل اللاعبين منذ عامين وأكثر ولم يقدم أي منهم هذا المستوى المتواضع ولكن الكل أثبت تميزه في مباراة الإسكندرية وأكدوا أن الفريق قادر على الفوز، ولم يكن بإمكانه إجراء تعديلات واسعة في التشكيل بالجولة الرابعة خوفا من هدم أي عمل طوال العامين الأخيرين.

المدير الفني الأرجنتيني قال إن المنتخب المصري يضم مجموعة رائعة من اللاعبين وعليهم ضغوط هائلة للغاية والضغوط كبيرة ومن لا يتحمل الضغوط عليه بالجلوس في منزله، مشيرا إلى أن المفاجآت تحدث في كل مجموعات التصفيات، وهدف الفراعنة الحالي هو الفوز في مباراتي الكونغو وغانا في المرحلة المقبلة من أجل بلوغ نهائيات المونديال.

كوبر قال إنه بطيء للغاية في إجراء التغييرات تحسبا لأي شيء من الممكن أن يحدث خلال اللقاءات التي دائما ما تكون هامة ويتمنى أن يكون الحظ حليفا للفراعنة في المباراتين المقبلتين من أجل تحقيق الحلم الأكبر، مضيفا بأن لاعبي المنتخب يحضرون من أنديتهم وهم يعانون من الإجهاد في ظل الأجندة الدولية الصغيرة للغاية ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في اللحظات الأخيرة بدليل أن اللاعبين حضروا قبل مباراة أوغندا الأولى بـ48 ساعة فقط.

وحث مدرب منتخب مصر الجماهير عدم الاستعجال في تأكيد الوصول لكأس العالم، مشيراً الى انه لم يضمن حتى الآن التأهل رغم امتلاك الفرصة الكبيرة،مشدد على انه لن ينظر الا للمباراة التالية أمام الكونغو.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق