مكاسب مصر من الثأر أمام أوغندا بتصفيات كأس العالم (تقرير)

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 03:30 ص
 مكاسب مصر من الثأر أمام أوغندا بتصفيات كأس العالم (تقرير)
منتخب مصر
محمد محمود

بعدما تمكن لاعبي منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره المنتخب الأوغندي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، ظهرت خلال المباراة العديد من المكاسب للكرة المصرية.

 

وترصد صوت الأمة المكاسب التي ظهرت من خلال مباراة اوغندا.


اقتراب الوصول للمونديال

اقترب منتخب مصر من الوصول لمونديال كأس العالم عقب العودة لصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فوق أوغندا برصيد 6 نقاط، وغانا نقطتان، و الكونغو نقطة وحيدة، حيث يحتاج منتخب مصر الفوز على الكنغو فقط لتأكيد الوصول لمونديال روسيا.


التزام لجماهير

احتشدت الجماهير المصرية باستاد برج العرب، وقد ظهرت بشكل من الالتزام طول متابعتهم للمباراة، وهذا ما يعجل من عودة الجماهير للدخول للمدرجات، حيث من المنتظر بدأ تواجد الجماهير خلال مباريات الدوري.


زيادة ثقة اللاعبين

زادة الثقة بين لاعبي المنتخب عكس ما ظهر عليهم في المباراة الأخيرة، حيث قد عادة بعض الجماهير لمستواها المميز، وهذا ما يزيد من فرصة المنتخب بالفوز في مباراة أوغندا و التأكيد الوصول لكأس العالم.


 عودة مكان مصر بين المنتخبات الافريقية

عاد منتخب مصر لمكانته الطبيعية في اعتلاء قائمة المنتخبات الأفريقية، وذلك ما كان ينتظره الجماهير المصرية خلال الفترة ألأخيرة، حيث عان منتخب الفراعنة من الدخول في فترة لا تليق بألأكثر تتويجاً بكأس الأمم الافريقية.


بداية لتعديل خطة كوبر

بدأ هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من تعديل الخطة اللعب العقيمة التي اشتكى منها الجماهير و التي اعتاد عليها طول الفترة الأخيرة و التي تعتمد على الدفاع بشكل اكبر، وظهر ذلك في زيادة الجمل الهجومية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق