المهن التعليمية: استخراج عضوية للطلبة خلال فترة الدراسة بنادي الشاطئ

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 02:28 م
المهن التعليمية: استخراج عضوية للطلبة خلال فترة الدراسة بنادي الشاطئ
خلف الزناتي
أية دعبس

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، خلال اجتماعها، اليوم الأربعاء، الموافقة على توقيع بروتوكول تعاون مع عدد من المصالح الحكومية للسماح لموظفيهم بعمل بطاقات عضوية بنادي الشاطئ بالإسكندرية، وذلك بقابل مادي مخفض.

ووافقت هيئة المكتب على المذكرة المقدمة من إدارة نادي الشاطئ الخاصة بإستخراج بطاقات عضوية للطلبة بمقابل مادي مخفض خلال فترة الدراسة وذلك من 1/10/2017 وحتى30/5/2018 ، وتمت الموافقة أيضاً  على تنظيم رحلات مدرسية للنادي بخصم 50% وبالمجان لذوي الاحتياجات الخاصة  ، بالإضافة إلى تخفيض إيجار قاعتي ريماس وريفال بنادي الشاطئ خلال فصل الشتاء .

ومن جانبه، أكد نقيب المعلمين أنه أجرى جولة تفقدية إلى نادي الشاطئ بالإسكندرية، تأكد خلالها من حسن سير العمل ، مشدداً على ضرورة عمل جرد يومي للكافتيريا الخاصة بالنادي.

وفي سياق أخر، بحثت هيئة المكتب أخر الإستعدادات والإجراءات الخاصة بالجمعية العمومية الغير عادية، والمقرر عقدها تحت إشراف قضائي السبت المقبل، والتأكيد على الإلتزام بما جاء في جدول الأعمال وعدم التطرق لأي موضوعات أخرى، وعقب إنتهاء تلك الجمعية سيتم عقد مؤتمر للمعلمين لمناقشة كافة الأمور والقضايا التي تهمهم.

 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق