زوج السيدة المنتحرة من أعلى كوبري بمدينة نصر: «مراتي ست نكادية»

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 03:41 م
زوج السيدة المنتحرة من أعلى كوبري بمدينة نصر: «مراتي ست نكادية»
علاء رضوان

استمعت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب لزوج ربة منزل ألقت بنفسها من أعلى كوبرى لمرورها بأزمة نفسية لتعديه عليها بالضرب.

وقال الزوج «أ.م» خلال تحقيقات النيابة أن زوجته إعتادت على المشاكل الزوجية معه نتيجة الظروف والأحوال المادية التى نمر بها كأسرة كحال العديد من الأسر المصرية، وردد قائلا: «هى ست نكادية وطلبتها كتير» .

وأضاف «الزوج» أنه  يعمل ليل نهار حتى يكفى احتياجاتها، إلا أنها دائمة التشاجر معه، حيث تقوم بمعايرته على فقرة بصفة مستمر، مردداَ :« ديما تعايرنى بفقرى وضعف أجرى فى العمل، رغم إنها عرفه ظروفى كويس ومتأكده إنى بحبها، لكن ديماَ الشيطان كان مسيطر عليها عشان تخلق المشاكل معايا» .

وتابع: «الحقيقة المشاكل بينا إزدادت الفترة اللى فاتت، وده كان بيخلينى أمد أيدى عليها، بسبب إن الكيل طفح معايا، وكان كل غرضى من مسألة ضربها هو التأديب ليس إلا، لكن مكنتش أعرف إن إيمانها ضعيف، وإن اللى بيحصل هيخليها تتخلص من حياتها بالشكل ده وترمى نفسها من على الكوبرى» .

من جانبها، أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، على أن يراعى التجديد له فى الميعاد القانونى .

كانت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، قد تلقت بلاغاَ  صباح اليوم، يفيد بإلقاء ربة منزل نفسها من أعلى كوبرى، ودلت التحريات أن زوج المتوفية كان دائم الخلاف معها، وتعدى عليها بالضرب قبل يوم واحد من الحادث، مما اصابها بحالة نفسية سيئة.

تم انتشال الجثة ، ووضعها تحت تصرف النيابة.


 اقرأ أيضا: 

مباحث القاهرة تضبط عاطل تخصص في سرقة الهواتف والأجهزة الكهربائية بالساحل

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق